استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في البقاع م.فراس الحاج، عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين فتحي كليب، وسعادة النائب في البرلمان اللبناني ينال صلح، بحضور عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية عبدالله كامل، أمين سر اللجان الشعبية في البقاع خالد عثمان، ممثلين عن فصائل العمل الوطني، وفعاليات المخيّم، اليوم الجمعة الموافق ٢٠٢٣/٢/٢٤ في مكتب قيادة منطقة البقاع في مخيّم الجليل.

 

بدايةً رحّبَ م.فراس الحاج بالحضور، و هنأ الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بذكرى انطلاقتها الـ٥٤، مشددًا على الوحدة الوطنية وضرورة إنهاء الانقسام بخاصة في ظل الممارسات التي تقوم بها قوات الاحتلال، وليس آخرها مجزرة نابلس التي أسفرت عن ارتقاء عدد من أبناء شعبنا. 

 

كما أكد الحاج التمسك بالثوابت الوطنية، والمشروع الوطني الفلسطيني، و إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وحق العودة. 

 

وتحدث سعادة النائب ينال صلح مؤكّدًا محورية القضية الفلسطينية والقدس، والوقوف دائمًا إلى جانب أبناء شعبنا في جميع القضايا المطلبية.

 

من جهته شكر عضو المكتب السياسي للجبهة فتحي كليب حركة "فتح" في البقاع على مشاركتها في إحياء الذكرى الـ٥٤ لانطلاقة الجبهة، مؤكّدًا الوحدة الوطنية وتعزيزها، والوقوف جنبًا إلى جنب في مواجهة العدو الصهيوني، وتفعيل العمل المشترك ومواصلة النضال الوطني حتى تحقيق الأهداف بالحرية والاستقلال.