استقبل أمين سر قيادة حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في البقاع م.فراس الحاج، سماحة مفتي بعلبك الهرمل فضيلة الشيخ بكر الرفاعي، وذلك في مكتب قيادة الحركة في مخيم الجليل.
بحضور مسؤول اللجان الشعبية في البقاع خالد عثمان، وأمين سر جبهة التحرير الفلسطينية وليد عيسى، وممثل حركة الجهاد الإسلامي عطا سحويل، وأمناء سر الشعب التنظيمية وأعضاء الشعب والمكاتب الحركية.
بدايةً شدّد سماحة مفتي بعلبك الهرمل فضيلة الشيخ بكر الرفاعي، على ضرورة تضافر كلّ الجهود والعمل لمنع أيّ خلافات أو ممارسات فرديّة من شأنها أن تثير الفتنة الّتي نرفضها جميعًا، ونرفض الإنجرار إليها، وبالتّالي نحن نحرص دائمًا على أن يسود الوئام والتّفاهم فيما حصل بوفاة المرحومة الشابة هبة أبو رويس، نتيجة الخطأ الطبي الذي حصل في مستشفى الططري وأدى لوفاة الشابة هبة وتحديد المسؤوليات التي تطال الطبيب الذي أجرى العملية والمستشفى المذكور.
وأكد سماحته على ضرورة انتظار نتيجة التحقيق لكشف ملابسات ما حصل، ولكي يتحمل من كان سبب الإهمال الطبي الذي أدى للوفاة.
مشيداً سماحته بالعلاقة التي تربطه مع الأخ فراس الحاج وباقي الفصائل الفلسطينية في مخيم الجليل وأهالي المخيم.

بدوره، رحب أمين سر قيادة حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في البقاع م.فراس الحاج بسماحة مفتي بعلبك والهرمل فضيلة الشيخ بكر الرفاعي.

ثم تحدث الحاج لسماحته ما حصل مع الفقيدة هبة أبو رويس منذ دخولها المستشفى، ونتيجة الخطأ الطبي الذي حصل، رافضاً الحاج التهاون بتحديد المسؤوليات وتحميلها لأصحابها، وبانتظار التحقيق لمعرفة من المسبب بوفاة المرحومة هبة أبو رويس.
وأكد أننا على تعاون دائم مع سماحة المفتي لحل أي إشكالات أو قضايا تخص المنطقة.