بتوجيهاتٍ من أمين سر مكتب المرأة الحركي في إقليم لبنان زهرة ربيع ومنطقة صيدا التنظيمية، عايد مكتب المرأة الحركي -منطقة صيدا بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك المقرات والمكاتب الحركية التنظيمية والعسكرية، ومقرات قوات الأمن الوطني، والإتحادات النقابية في منطقة صيدا، بتوزيع كعك العيد، وذلك احياءًا لتراثنا وثقافتنا الوطنية، وذلك اليوم الثلاثاء ٥ تموز ٢٠٢٢.

وأستهلت الجولة بتهنئة أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة، والذي ثمن بدورة أهمية هذه الجولة والتي ترسخ أواصل المحبة والتآخي بين أبناء الحركة.

كما زار مكتب المرأة الحركي، مكتب إعلام حركة "فتح" المركزي، والاتحادات والشعب التنظيمية والحركية ومقراتها ومكاتبها في منطقة صيدا، برفقة أمينة سر مكتبه وعضو حركة "فتح" في منطقة صيدا رجاء شبايطة، مهنئين بحلول عيد الأضحى المبارك.

ونوهت الأخت رجاء شبايطة خلال الجولة إلى أهمية هذه المبادرة والتي تعبر عن تراث شعبنا وثقافة حركة "فتح" التي ربتنا على العلاقات الأخوية.

وكما توجهت شبايطة بالتهنئة والتحية لأمتنا العربية والإسلامية وقيادتنا الوطنية على رأسها سيادة الرئيس محمود عبّاس.

ولاقت هذه الخطوة ترحيبًا كبيرًا من عناصر وضباط قوات الأمن الوطني الفلسطيني والشعب التنظيمية، وأكدوا أنها كانت بادرة جميلة، وشكروا الأخوات في مكتب المرأة الحركي، متمنين أن يعيده الله علينا بالأمن والأمان والعام القادم يتحقق الحلم الفلسطيني بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس وتحرير كافة أسرانا ومعتقلينا.