بمناسبة الأول من أيار عيد العمال العالمي، نظَّم المكتب الإداري لاتحاد نقابات عمال فلسطين منطقة البقاع -مخيم الجليل، وقفة تضامنية مع أبناء شعبنا الفلسطيني العظيم، وأسرانا البواسل داخل الوطن المحتل، تأكيداً على أنَّ القدس الشريف عاصمة فلسطين الأبدية وذلك أمام مكتب الأمن الوطني الفلسطيني يوم الأحد 2018/4/29.

تقدّم الوقفة أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في البقاع فراس الحاج، بحضور الأحزاب، والقوى اللبنانية، وممثلو الفصائل الفلسطينية، واللِّجان الشعبية الفلسطينية، والأمن الوطني الفلسطيني، وأعضاء المكتب الإداري، والاتحادات الشعبية، والمكاتب الحركية، وحشد جماهيري من أبناء شعبنا الفلسطيني، والنازحين الفلسطينيين من مخيمات سوريا، ورجال دين، وشخصيات، وفعاليات.

وبعد تقديم من عريف الاحتفال محمد خليل، تحدَّث باسم منظمة التحرير الفلسطينية مسؤول الجبهة الديقراطية في مخيم الجليل عماد الناجي، موجهاً التحية لشعبنا الفلسطيني، ومنوهاً بالدور النضالي للعمال، وحق العمل، والانتساب من جديد للنقابات العمالية، مؤكداً على حق العودة.

ثمَّ ألقى محمد معاوية كلمة النقابات اللبنانية، استهلها بعبارات التَّضامن مع شعبنا الفلسطيني داخل الوطن، والوقوف مع الحق الفلسطيني التاريخي في استعادة حريته، معاهداً على البقاء ثائرين حتى تحرير فلسطين وعاصمتها القدس.

بعدها تلا البيان المركزي الصادر عن اتحاد نقابات عمال فلسطين أحمد دلال الذي ألقى كلمة اتحاد عمال فلسطين.

وبعد الوقفة التضامنية انطلق الحشد بمسيرة إلى مقبرة الشهداء، بمشاركة كشافة -شعبة الجليل، حيث تمَّ وضع أكليل من الزهور على النصب التذكاري للشهداء.

وتحدث أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في البقاع خالد عثمان بدأها بتلاوة الفاتحة لأرواح الشهداء، منوهاً بعظمة الشهداء والشهادة من أجل الحرية والاستقلال وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.