استقبلت حركة "فتح" - قيادة منطقة صيدا في مقرِّها وفدًا من "الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين" برئاسة مسؤولها في مخيَّم عين الحلوة فؤاد عثمان، يرافقه عضوا قيادتها في عين الحلوة نضال عثمان وياسر عوض والمنظمة النسائيّة، اليوم السبت 17-2-2018، حيثُ كان في استقبالهم أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة وأعضاء قيادة المنطقة.

وقد رحَّب العميد شبايطة بوفد الجبهة الديمقراطية مؤكِّدًا العلاقة الأخوية والنّضالية المميَّزة والمشتركة المعمَّدة بدماء الشهداء على قاعدة الشراكة الوطنية والحرص على أمن واستقرار مخيَّماتنا وجوارها وتغليب مصلحة شعبنا الفلسطيني.

وبدوره، تحدَّث فؤاد عثمان بِاسم الوفد مُثنِيًا على العلاقة الأخوية مع حركة "فتح" ودورها ومكانتها وحرصها على شعبنا في المجالات كافّةً، واستعرضَ الواقع السياسي الحالي بشموليّة، وخاصّةً في ظلِّ التهديدات الإسرائيلية للبنان والعمل على النأي بمخيَّماتنا والحياد الإيجابي.

وطالبَ عثمان ببذل كلِّ الجهود والمتابعة المسؤولة من قِبَل القيادة السياسية للأحداث الأخيرة والمؤسِفة التي حصلت في عين الحلوة من أجل تصليب وتمتين أمن واستقرار المخيَّم ودعم القوّة الأمنية المشتركة.

واختُتِمَ اللقاء بتوجيه التحية للقيادة الفلسطينية ولشعبنا المنتفض على أرض الوطن المتمسِّك بالثوابت الوطنية، وفي مقدّمتها القدس عاصمة فلسطين الأبدية، وحق العودة للاجئين الفلسطينيين، وإقامة دولتنا المستقلّة كاملة السيادة.