زار وفد قيادة منطقة صيدا يترأسه أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في صيدا العميد ماهر شبايطة، وأعضاء المنطقة، وأمناء سر شعبها التنظيمية، حزب الشَّعب الفلسطيني بمقره في عين الحلوة، بحضور مسؤوله في صيدا عمر النداف، وقيادة الحزب.

بدايةً رحَّب النداف بالوفد، مهنئاً بنجاح أعمال مؤتمر منطقة صيدا التنظيمية، متمنياً التوفيق والنجاح للجميع، ومؤكداً على طبيعة العلاقة النضالية التي تربط حزب الشعب وحركة "فتح" عبر مسيرة كفاحية طويلة، وكذلك العمل المشترك ضمن إطار "م.ت.ف" التي تتطلب تفعيل وتطوير مؤسساتها والحفاظ عليها باعتبارها الممثل الشَّرعي والوحيد لشعبنا.

وبدوره، شبايطة شكر جهود حزب الشعب خلال مسيرتهم النضالية، مؤكداً على العلاقة المشتركة والتنسيق الدائم لما فيه خير ومصلحة شعبنا وقضيتنا. كما أكَّد على ضرورة تفعيل القيادة السياسية في منطقة صيدا.

وأدان الوفدان جريمة الاغتيال الجبانة التي تستهدف أمن واستقرار مخيمنا وجواره والتي تتطلب تضافر كل الجهود الوطنية واﻻسلامية لحماية مشروعنا الوطني الفلسطيني.

هذا وقد زار الوفد جبهة التحرير العربية بمقرها في عين الحلوة، بحضور عضو قيادة لبنان أبو يوسف الشواف، ومسؤولها في صيدا كمال الحاج، وقيادة الجبهة.

وهنأ عضو قيادة الجبهة في لبنان ياسين أبو صلاح الوفد بنجاح أعمال مؤتمر منطقة صيدا التنظيمية الذي هو محل اهتمام فلسطيني وليس فتحاوي فقط، أنَّ فتح القوية المعافية هي قوة لكل الفصائل الفلسطينية، لما تمثل هذه الحركة العظيمة بتضحياتها وحمايتها للمشروع الوطني الذي كنا وﻻ زلنا شركاء في هذه المسيرة النضالية والتاريخية.

وشكر شبايطة جهود جبهة التحرير العربية خلال مسيرتهم  النضالية، مؤكداً على العلاقة المشتركة والتنسيق الدائم لما فيه خير ومصلحة شعبنا وقضيتنا.