تكريماً للأخوات الماجدات، وتعزيزاً لأدوارهن الريادية في المجتمع الفلسطينيّ، أقام مكتب المرأة الحركيّ لقاءً تكريميًّا لهنّ في قاعة مكتب الحركة في مخيَّم نهر البارد يوم الأربعاء الموافق ٢٤-٥-٢٠١٧.

وقد استهلَّت مسؤولة مكتب المرأة الحركي في نهر البارد ساجدة عزّام اللقاء بقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهدائنا الأبرار، ومن ثُمّ وجَّهت التّحية إلى شهداء فلسطين وجرحاها، وإلى أسيراتنا وأسرانا البواسل في معتقلات الاحتلال الذين يسطرون بأمعائهم الخاوية أروع ملاحم الصمود والعزّة والكرامة.

ثُمَّ أشادت بدور الأخوات ومشاركاتهنّ بفعاليات الحركة كافةً وتواصلهنّ المثمر مع مؤسسات وجمعيات المجتمع المحلي كافةً.

وبعدها تحدثت مسؤولة لجنة أسر الشّهداء في مخيَّم نهر البارد رشدية العينين، إذ قالت:"إنَّ المرأة الفلسطينية كانت وما زالت تناضل جنبًا إلى جنب مع الرجل على درب الحرية والاستقلال"، وأشادت بجهود حركة "فتح" العظيمة، بقيادة الرئيس أبو مازن، من أجل نيل الحرية والاستقلال، ومن أجل رفع الظلم عن الأسرى والأسيرات في معتقلات الاحتلال.

ثُمَّ تقدَّمت بوافر الشكر والتّقدير إلى عضوَي قيادة حركة "فتح" – إقليم لبنان: عاطف عبدالعال وزهرة ربيع، لدعمهما الدائم لمكتب المرأة الحركيّ.

وقد تخلّل اللقاء عدة مداخلات قيِّمة للأخوات كان محورها حول كيفية تطوير الأداء الحركيّ من خلال تفعيل مؤسسات الحركة كافةً.