نظمت رابطة نادي النهضة الرياضي عين الحلوة مباراة في كرة القدم على ملعب الشهيد أبو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة. جمعت بين نادي النهضة الرياضي عين الحلوة  ونادي الأخوة صيدا  على كأس الشهيد المظلوم أحمد قاسم.

حضر المباراة مسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة لحركة "فتح" في صيدا الحج تيسير بركة، ومسؤول الارتباط لحركة "فتح" سعيد العاسوس، ومسؤول الجهاد الاسلامي في منطقة صيدا عمار حوران، ورئيس نادي النهضة الرياضي الحاج زياد بقاعي، وأمين سر النادي عدنان ورد،  والإداري عماد بقاعي، والمدرب أحمد سلوم، وأمين سر الأخوة بلال العلي، وأمين سر نادي العهد سليم حمدان، وأمين سر نادي الناصرة ملهم توفيق، وأمين سر عيلبون طارق شبايطة، وأمين سر نادي المجدل أبو أنس شامية، وفد لجنة حي الزيب، وأهل المرحوم المظلوم أحمد قاسم وأقرباءه، ووفد المبادرة الشعبية الفلسطينية، ورؤساء الأندية الفلسطينية، وحشد جماهيري غفير

بدأت المباراة بقراءة سورة الفاتحة عن روح المظلوم أحمد قاسم وعن روح كافة شهداء الثورة الفلسطينية .

وتحدث أمين سر النهضة عدنان ورد عن المظلوم أحمد مديحة وعمله ونشاطاته وحضوره وتشجيعه لنادي النهضة خلال حياته، والنهضة يفتقد مشجع من مشجعيه، وخسارة للنادي وإلى أهلنا في المخيم وشعبنا الفلسطيني.

بعدها ألقى الحكم ابراهيم بوجي صفارة المباراة لضربة البداية بين النهضة والأخوة والتي تميزت بالأخلاق العالية وبالهجمات المتبادلة وتألق حارس النهضة علي الشما وحارس الأخوة المميز أديب عناني التي تصدى إلى أكثر من هجمة .

والمباراة أسفرت على  تعادل الفريقين بتعادل السلبي (0_0).

وبمبادرة من نادي النهضة قدم كأس المباراة إلى كابتن نادي الأخوة أديب عناني، وبعدها سلَّم الكأس إلى نجل المرحوم وعائلته.