تصوير فادي عناني

برعاية رابطة نادي النهضة الرياضي عين الحلوة، أقيمت مباراة ودية بكرة القدم عن روح الشهيد المغدور موسى عبد الرازق، جمعت بين نادي نهضة عين الحلوة ونادي المجدل صيدا على أرض ملعب أبو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة .

حضر اللقاء الرياضي المميز رئيس نادي النهضة الرياضي الحج زياد بقاعي، وأمين السر عدنان ورد، وإداريين، وأمين سر المجدل أبو أنس شامة، والمدرب ابراهيم بوجي.

تقدم الحضور مسؤول الشباب والرياضة في منطقة صيدا لحركة "فتح" الحج تيسير بركة، ورئيس الاتحاد الفلسطيني في لبنان دياب الخطيب، ونائبه الكابتن محمود جاد، وأهالي الشهيد وأقاربه من حي الزيب، ووفد من المبادرة الشعبية، وأمين سر اللجان الشعبية في عين الحلوة سامر السيد، وأمناء سر الأندية سليم حمدان، وبلال العلي، وحشد جماهيري من وجهاء المخيم، وشباب مخيم عين الحلوة وصيدا .

بدأت المباراة بقراءة سورة الفاتحة عن روح الشهيد المغدور موسى عبد الرازق، وعن روح كافة شهداء الثورة الفلسطينية، قاد المباراة الحكم سالم أبو سالم .

وأصفرت المباراة الفوز لنادي النهضة عين الحلوة بنتيجة 6-1 على المجدل صيدا بكل روح رياضية وأخلاق عالية. وتمَّ تسليم كأس المباراة من جميع الحضور إلى كابتن النهضة عثمان عثمان، وبمبادرة من نادي النهضة تمَّ إهداء كأس المباراة إلى أهل الشهيد عيسى عبد الرازق سلَّمه لاعب النهضة المميز شكيب النعماني إلى والد الشهيد المغدور .