في إطارِ دعمِ وإسنادِ طلابِ شعبنا الفلسطينيّ في لبنان، وفي إطارِ اللقاءات التوجيهية لطلبة الشهادات الرسمية، نظم المكتب الطلابي الحركي - منطقة الشمال بالتعاون مع الجامعة الأمريكية للتكنولوجيا "AUT" محاضرةً توجيهيةً لطلبة البكالوريا الثانيّة اليوم الإثنين الموافق ٤-٧-٢٠٢٢ في قاعة مجمع الشهيد الرمز ياسر عرفات في مخيم البداوي. 

وقد حضر اللقاء أمين سر المكتب الطلابي الحركي في منطقة الشمال الأخ أسامة أبو حرب، وأمناء سر المكاتب الطلابية في الشعب التنظيمية الأخ زيدان وهبة "نهر البارد"، والأخت سهام الحلو "البداوي"، وكوادر وأعضاء المكتب الطلابي، بالإضافةِ إلى مديرة التطوير والمشاريع الخارجية في الشرق الأوسط الدكتورة نسرين ضناوي، منسقة اللغة الانكليزية ومسؤولة ملف الطلاب الفلسطينيين في الجامعة الأستاذة ميرنا فتوش ويرافقهم المديرة المالية في الجامعة فيروز رحمه، وحشد غفير من الطلاب.

بدايةً رحب مسؤول المكتب الطلابي في الشمال الأخ أسامة أبو حرب، بوفد جامعة "AUT" ، وأثنى على جهودهم الكبيرة التي يقدمونها لمصلحة الطالب الفلسطيني من حسومات وتسهيلات ودورات تقوية في اللغة الإنجليزية وغيرها.

وتناول اللقاء الحديث عن آلية اختيار الإختصاصات الجامعية، فضلًا عن المنح والحسومات التي يمكن للطالبِ الإستفادة منها والتي قد تصل إلى نسبة ١٠٠%.

هذا وقد لاقت هذهِ المبادرة الأثر الطيب في نفوس طلابنا الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم للمكتب الطلابي الحركي على جهودهِ المبذولة في سبيلِ تمكينهم وإسنادهم لضمانِ إكمالِ مسيرتهم التعليمية رغم كل العقبات.