التقى وفد من حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" قيادة حزب الله في البقاع ممثلة بمسؤول منطقة البقاع في حزب الله أبو سليم ياغي، وفضيلة الشيخ سهيل عودة، وذلك لشكرهم على مواساتنا باستشهاد القائد الدكتور نضال عزام.

ضم الوفد أمين سر المنطقة محمود سعيد، وأعضاء قيادة المنطقة فراس الحاج وتوفيق الحجيري، ومسؤول الاعلام في المنطقة.

أمين سر المنطقة تحدث عما يدور اقليمياً ودولياً حول القضية الفلسطينية، وأنَّ حركة "فتح" لم ولن تغير وجهتها النضالية والكفاحية، ومستمرون بكافة أشكال المقاومة رغم الحصار والتهويد والاعتقال والقتل من قبل العدو وبناء المستوطنات وانتهاك حرمة المسجد الأقصى، ونحن من الله عندنا قوة وصبر وثبات ولا نستكين للظلم عبر هذه الأجيال الشابة التي تواجه بالحجر والسكين، وهذا دليل خير وعافية لنا وللأمة بمساعدة المخلصين لدحر الاحتلال.

بدوره، مسؤول منطقة البقاع في حزب الله أبو سليم ياغي أكد أنَّ زوال دولة الاحتلال حتمي بإذن الله عز وجل ونحن في المقاومة الاسلامية نعلمه ونزرعه في عقول أطفالنا وشبابنا، وهي عقيدة راسخة، وأننا نرى في حركة "فتح" تواجهة المشروع الصهيوني فهي الحاضنة الأكبر للمشروع الوطني الفلسطيني، وهذا يعول في مشروع التصدي والمواجهة. وما تأكيد الأمين العام لحزب الله السيد نصر الله هو حقيقة صادقة في ذكرى استشهاد السادة الشهداء والرسالة التي لا لبس فيها بتهديد العدو استراتجياً في حيفا وديمونا، وإنَّ قوة الردع لدينا هي حقيقة ضد كيان مغتصب لحقوقنا الوطنية والمقدسة. وأكد إيمانه بزوال هذا الكيان المصطنع وأنَّ الحرية للشعب والأرض المقدسة لا محال.