استقبل أمين سر شعبة البص في حركة "فتح" علي الجمل، وبحضور عدد من أعضاء قيادة وكوادر الشعبة، وفدًا من قيادة منظمة الصاعقة في منطقة صور ضم أمين سرها أبو وائل عبدالله، وذلك اليوم الخميس ٢٥-٤-٢٠٢٤ في مقر حركة "فتح" بمخيم البص. 

بدايًة رحب الجمل بالوفد، مثمنًا لهم الزيارة الأخوية التي تأتي في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها قضيتنا الفلسطينية من مؤامرات  وما يتعرض له شعبنا من عدوان غاشم وجرائم حرب وإبادة شاملة يرتكبها جيش الاحتلال في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس الشريف.

ومن ثم بحث الجانبان الاعتداءات الصهيونية على الشعب الفلسطيني واقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى المبارك، وإرتكابهم لجرائم القتل تدمير المحاصيل الزراعة وإقتلاع الأشجار وحرق السيارات والمحال التجارية بالمدن والقرى الفلسطينية في الضفة الغربية، كما وتطرق الجانبان للعدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي والذي أدى لاستشهاد أكثر من ثلاثين ألف فلسطيني واصابة ما يزيد عن السبعين الف واعتقال الآلاف من المواطنين الفلسطينيين. 

ووجه الجانبان تحية إجلال واعتزاز لكافة أبناء شعبنا الذين يسطرون أروع ملاحم البطولة والتضحية والفداء دفاعًا عن فلسطين وعن المقدسات الإسلامية والمسيحية، ووجهوا التحية إلى عوائل الشهداء والمصابين والأسرى والمعتقلين الذين يخوضون معركة البقاء والحرية في مواجهة السجان الصهيوني المجرم. 

وأكد الجانبان على ضرورة وقف المذبحة وتنفيذ قرارات الشرعية الدولية، لجهة وقف إطلاق النار وعودة أهالينا النازحين إلى منازلهم التي نزحوا منها أثناء العدوان الصهيوني. 

وحيا الجانبان المقاومة الإسلامية والوطنية في لبنان الشقيق ولكل من يساند شعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس الشريف، كما توجهوا بالتحية والتقدير للعمال الفلسطينيين بمناسبة الأول من أيار عيد العمال العالمي.