نفذت الفصائل والقوى الفلسطينية في إقليم الخروب لقاء تضامنياً مع الأسير بلال كايد ومع جميع الأسرى في السجون الإسرائيلية وذلك يوم الثلاثاء 23/8/2016 في وادي الزينة قاعة مسجد الشيخ داوود العلي. وحضر اللقاء ممثلي القوى والأحزاب اللبنانية والفلسطينية، وشخصيات وفعاليات وممثلي اللجنة الشعبية في إقليم الخروب، كما حضر اللقاء وفد اللجان الشعبية في منطقة صيدا يتقدمهم أمين سر اللجان الشعبية في صيدا عبد أبو صلاح بالإضافة إلى عدد من كوادر الحركة من شعبة إقليم الخروب.

وألقى مسؤول لقاء الأحزاب في إقليم الخروب غازي عويدات كلمة القوى والأحزاب اللبنانية أكد فيها على التضامن مع الأسير بلال كايد وكافة الأسرى في السجون والمعتقلات الإسرائيلية.

وألقى أمين سر فصائل منظمة التحرير وحركة "فتح" في إقليم الخروب العقيد أبو فخري كلمة الفصائل والقوى الفلسطينية في إقليم الخروب حيا فيها صمود الأسرى الأبطال كبلال كايد والقائد أحمد سعدات والقائد فؤاد الشوبكي والقائد مروان البرغوثي. وطالب المجتمع الدولي بالضغط على اسرائيل لتنفيذ اتفاقيات جنيف الخاصة بالأسرى والمعتقلين. كما طالب الدول والشعوب العربية بالتضامن والضغط دولياً لوقف معانات أبناء شعبنا الفلسطيني. ثم أكد على ضرورة رص الصفوف والعمل على إنجاز الوحدة الوطنية.