شيعت منظمة التحرير الفلسطينية وحركة "فتح" وقوات الأمن الوطني الفلسطيني أحد قادتها الأبطال العميد الشهيد طلال البلاونة "الاردني" قائد كتيبة شاتيلا في موكب مهيب تقدمه أمين سر اقليم حركة "فتح" في لبنان الحاج رفعت شناعة، وقائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان صبحي أبو عرب، واعضاء إقليم حركة "فتح" في لبنان اللواء أبو أحمد زيداني، والحاج منعم عوض، وأبو اياد شعلان، ويوسف زمزم، والدكتور رياض أبو العينين، وطالب الصالح، وممثلو فصائل منظمة التحرير الفلسطينية برئاسة أمين سرها وامين سر حركة "فتح" في صيدا العميد ماهر شبايط، ومسؤول القوة الأمنية في المخيم خالد الشايب، وقيادة فصائل "م.ت.ف" في صيدا، وعضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية صلاح اليوسف، والاتحادات واللجان الشعبية، وعضو المكتب السياسي للتنظيم الشعبي الناصري محمد ضاهر ممثلاً الدكتور اسامة سعد، ووفد من المشاريع الخيرية الإسلامية، وأبناء حركة "فتح"، وحشد جماهيري من أبناء المخيمات، والتجمعات الفلسطينية في منطقة صيدا.

بدأ موكب التشييع من أمام مستشفى الهمشري حيث عمل إسعاف الهلال على نقل جثمان الشهيد البلاونة إلى منزله في جبل الحليب في عين الحلوة لالقاء نظرة الوداع عليه من قبل عائلته ورفاق دربه. واستقبل الجثمان من قبل أبناء المخيم وعائلته بإطلاق النار في الهواء تكريماً للشهيد.

وبعد توديعه، تم نقل الجثمان إلى مسجد السلطان صلاح الدين الأيوبي في مخيم عين الحلوة حيث صلي على جثمانه. وبعد انتهاء الصلاة، سار موكب التشييع إلى مثوى الشهداء في مخيم عين الحلوة درب السيم حيث ووري الثرى.

وشكر اللواء أبو عرب كافة المشاركين في تشييع العميد البلاونة معلنا أنه لن يتم تقبل العزاء بالعميد البلاونة.