شارك وفد من قيادة المقاومة الفلسطينية في الشمال بافتتاح القصر البلدي لبلدية البداوي وذلك يوم الأربعاء ١٨_ ٣ _ ٢٠١٥. تقدم الحضور سعادة محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا، وأمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في الشمال أبو جهاد فياض، وأمين سر الفصائل الدوري عماد عودة.

وكان في استقبال الحضور رئيس بلدية البداوي حسن غمراوي، الذي رحب بالحضور، وأكد على أن زيارة سعادة المحافظ تدعم البلدية وتحملها مسؤولية التكامل في خدمة أهالي المنطقة وعموم لبنان .

ثم كانت كلمة لأبو جهاد فياض أكد فيها على أن الشعب الفلسطيني ضيف في لبنان وإن طالت مدة ضيافته. وأشار إلى أن الظروف الصعبة التي تحيط بحياة أهالي المخيمات وتحديداً مخيمي البداوي والبارد تتطلب من المعنيين تحمل مسؤولياتهم تجاه حل هذه المعاناة وتحديداً في مخيم البداوي مطالباً سعادة المحافظ حل المشاكل في الكهرباء والطرقات. وأكد على أن الفلسطينيين يطالبون بالشراكة مع البلدية في حفظ الأمن الاجتماعي والطبي والرقابة على كافة  المؤسسات الغذائية والتجارية.

 وطالب فياض بضرورة إعطاء أبناء الشعب  الفلسطيني حقوقهم  في العمل والتملك. كما طالب الحكومة اللبنانية ضرورة عدم التعاطي الأمني مع المخيمات الفلسطينية وإنما يجب أن يكون على أساس إنساني   .

 ثم قدم وفد الفصائل درع  القدس لسعادة المحافظ تقديراً لجهوده .

ثم كانت كلمة لسعادة المحافظ القاضي رمزي نهرا أكد فيها على ضرورة حل مشاكل المخيمات في الشمال بالتعاون المشترك وبأن مكتبه مفتوح من أجل التنسيق والتلاقي على دراسة وحل ما أمكن من المشاكل الموجودة وتمنى أن تنتهي غربة الشعب الفلسطيني بعودته إلى وطنه.

وشكر وفد الفصائل على تكريمه وإهداءه درع القدس الذي يعتز به. كما قدم الوفد درع القدس لرئيس بلدية البداوي حسن غمراوي تقديراً لجهوده.

وقدم أمين سر الفصائل عماد عودة مذكرة باسم الفصائل واللجنة الشعبية بمطالب أهالي المخيم  .