استقبل عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان مسؤول الإعلام والتعبئة الفكريّة ومدير عام قناة فلسطيننا الفضائيّة علي خليفة، وفدًا من اتحاد نقابات عُمّال فلسطين، اليوم الأربعاء ١٣-٣-٢٠٢٤، في مقر قناة فلسطيننا الفضائية الكائن في مدينة صيدا.

وتقدَّم الوفد أمين سر اتحاد نقابات عمال فلسطين في لبنان غسان بقاعي، وأعضاء قيادة العمل اليومي للاتحاد.

بدايةً أكد الوفد أنَّ هذه الزّيارة تأتي في إطار تعبير الاتّحاد عن تقديره واعتزازه بما يقوم به إعلام حركة "فتح" في لبنان بمواكبته لجميع النّشاطات الحركيّة، وفي تغطية المستجدّات السياسيّة والأحداث المتسارعة على السّاحة الفلسطينيّة وفضح جرائم الاحتلال الغاشم بنقل الصورة الحقيقية لعدوانه في قطاع غزة ومحافظات الوطن كافةً، ومواكبة أيضًا الفعاليّات الوطنيّة الفلسطينيّة.

وأشاد الوفد بالعطاء والجهود الذي يبذله إعلام حركة "فتح" في لبنان وكادره المهني على مدار السّاعة عبر مختلف منصّاته، معتبرًا إياه وسيلةً من وسائل النضال التي تنتهجها حركتنا في لبنان.

من جانبه، رحّب خليفة بالوفد منوّهًا بنشاط اتّحاد نقابات عمّال فلسطين وفعاليّاته ودوره في الدفاع عن حقوق عمالنا ومتابعة قضاياهم وهمومهم، والإنجازات التي تمكَّن من تحقيقها على المستوى النقابي، ومشاركته في جميع المناسبات الوطنيّة والثفافيّة.

وشدّد خليفة أن ما يبذله إعلام حركة "فتح" في لبنان من عمل وجهود إنَّما هو جزءٌ من واجبه الوطني الذي سيُواصل أداءه تجاه شعبنا وقضيّتِنا. وأكد خليفة أن في هذه الأيام من الشهر الفضيل لا أمنيات سوى الوقف الفوري لحرب الإبادة التي تشن على شعبنا، وشدد على المضي قُدمًا على خطى الشهداء، ووفاءً لمسيرة الشَّهيد الرمز ياسر عرفات المشرّفة، ملتفينَ حول الشّرعيّة الوطنيّة الفلسطينيّة وعلى رأسها سيادة الرئيس محمود عبّاس، و"م.ت.ف"  الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

وفي ختام الزيارة، قدّم وفد الاتحاد رسالةً لخليفة، ذلك بمناسبة يوم الثقافة الوطنيّة الفلسطينيّة، وتقديرًا لدور إعلام حركة "فتح" الرّائد والمميّز الذي يؤدّيه رغم كل العقبات والتحديات عبر منابره كافةً بهدف إيصال الصّوت الفلسطيني وتعزيز الانتماء الوطني والتمسّك بالثّوابت الوطنيّة.