عقدت القيادة السياسية لفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا، اجتماعها الدوري، اليوم الثلاثاء، ٧-٤-٢٠٢٠، لمناقشة اجراءات وكالة "الأونروا" في مواجهة فيروس "كورونا" والتدابير المتَّبعة في منطقة صيدا.

وتوجهت القيادة السياسية إلى جماهير شعبنا بأسمى آيات التقدير والاحترام، متمنية لهم الخروج من هذه الأزمة بخير وسلامة؛ ودعت أهلنا إلى مزيد من اليقظة والحذر لما يشكل هذا الوباء من خطورة على الجميع، مؤكدة على ضرورة الالتزام والتقيّد بالإجراءات الصحية حفاظًا على سلامتهم وسلامة أولادهم ومحيطهم.

وكذلك أكدت القيادة السياسية لفصائل "م.ت.ف" على مركزية ودور وكالة "الأونروا" في أخذ دورها بشكلٍ عاجل وسريع من خلال القيام بالإجراءات الصحية والاغاثية لجميع أبناء شعبنا داخل وخارج المخيمات دون استثناء. 

كما وأكدت القيادة السياسية لفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا على التزامها الكامل باجراءات الدولة اللبنانية على الصعيد الصحي والحياتي (اقتصاديًا واجتماعيًا)، ودعت جماهير شعبنا للالتزام بها حفاظًا على الصحة العامة؛ معتبرةً أنه لا ضرورة لاغلاق جزء من مداخل عين الحلوة لما له من تأثيرات سلبية على الواقع الحياتي لاهلنا في المخيم؛ واذ تدعوا الجميع التقيَّد بكافة الاجراءات الخاصة والعامة تفاديًا لأي ضرر قد يصيب الجميع.

القيادة السياسية لفصائل "م.ت.ف" - منطقة صيدا
الثلاثاء ٤-٧-٢٠٢٠