بسم الله الرحمن الرحيم

 {وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِنْ دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ وَمَا تُنْفِقُوا مِنْ شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللَّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنْتُمْ لَا تُظْلَمُونَ}

صدق الله العظيم

 

حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" - قيادة منطقة صور

 تزامنًا مع مؤتمر العار والذل والخيانة مؤتمر (مؤامرة) البحرين، والذي يستهدف القضية الفلسطينية بنسف حلِّ الدولتين وشطب حق العودة، تدعو قيادة حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" جماهير شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات للخروج والتعبير عن رفضهم واستنكارهم وشجبهم لهذا المؤتمر المُذل والمُهين للأمة العربية والإسلامية، هذا المؤتمر الذي رفضته القيادة الفلسطينية بكافة أطيافها السياسية والوطنية رفضًا قاطعًا.

من هنا تدعوكم قيادة حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في منطقة صور إلى هبّةٍ جماهيريةٍ حاشدةٍ في مخيّمات وتجمُّعات اللجوء في الشتات، وتدعو جماهير شعبنا الفلسطيني في الوطن لمواجهة الاحتلال الصهيوني بكافة الوسائل.

كذلك نطالبُ كافة الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم بالخروج في تظاهرات مؤيّدة للحقوق الوطنية الفلسطينية ورفضًا لمؤامرة ما يُسمّى (مؤتمر البحرين) الهادف لتصفية القضية الفلسطينية.

ونتوجَّه بالتحية والتقدير إلى الدول العربية الشقيقة التي رفضت المشاركة في مؤتمر الخيانة والعار في البحرين، وندعو الدول العربية والإسلامية الشقيقة التى تنوي الحضور لإعادة النظر وعدم المشاركة في تصفية وإنهاء القضية الفلسطينية.

وندعو أبناء شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات للالتفاف حول القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عبّاس "أبو مازن" الثابت على الثوابت.

 

*سيكون هناك برنامج للمسيرات في جميع المخيّمات والتجمُّعات الفلسطينية في منطقة صور في لبنان، تُحدَّد تفاصيله لاحقًا. 

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار

الشفاء العاجل لجرحانا البواسل

الحرية لأسرى الحُرية الأبطال

وإنّها لثورة حتى النصر

 

قيادة حركة "فتح" - منطقة صور

٢١-٦-٢٠١٩