كرَّمت قيادة حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في لبنان رئيسَ مستشفى جبل عامل في مدينة صور جنوبي لبنان أبو كامل مروة في مكتبه في المستشفى، اليوم السبت ١٣-٤-٢٠١٩، تقديرًا لدوره في خدمة شعبنا الفلسطيني وبلسمة جراحه.

وقد شاركَ في التكريم عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان أمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة اللواء محمد زيداني، وأمين سر قيادة حركة "فتح" التنظيمية والعسكرية وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صور العميد توفيق عبد الله، ورئيس جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني عبد فقيه، بحضور عددٍ من أطباء مستشفى جبل عامل.

وخلال التكريم ألقى نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية اللواء أبو أحمد زيداني كلمةً أشاد فيها بدور المستشفى ورئيسه المناضل والإنساني أبو كامل مروة، وأكَّد عمق العلاقة الوطنية والقومية والإنسانية التي تربط الشعب الفلسطيني بهذا المستشفى على مدار عقود من الزمن.

بدوره، شكرَ مروة الوفد الفلسطيني على هذه البادرة الكريمة، وأكّد الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والمقدسة.

وأضاف: "لقد تربَّينا منذ طفولتنا على الانتماء للقضية الفلسطينية والدفاع عنها، ونحنُ في خندق واحدٍ إن شاء الله مع الشعب الفلسطيني إلى يوم عودته الى أرضه".

ثُمَّ قدَّم اللواء زيداني والعميد عبد الله "درع القدس" وزجاجةً فيها ترابٌ من بيت لحم في فلسطين إلى السيد أبو كامل مروة، كما قدَّم الوفدُ الفلسطيني أوشحةً ودروعًا تقديريّةً وهدايا تراثية فلسطينية إلى كلٍّ من: د.كامل ياسين والأستاذ فرج حمادة.

#إعلام_حركة_فتح_لبنان