قام وفد من إدارة نادي أجيال فلسطين الحركي يضم مدرب الفريق أبو فراس واكد، والإداريين وسام واكد، ومحمد طه، والكابتن محمد غنام، بزيارة إلى مدرسة جبل طابور لتقديم التهاني والتباريك لإدارة المدرسة ومعلميها وطلابها ومنتخبها الرياضي لإحرازهم نتائج قياسية في دوري الشمال للألعاب الرياضية، وذلك يوم الأربعاء الموافق 13/2/2019.
وقد تحدث باسم الوفد المدرّب خير واكد، حيث تقدم بالتهاني إلى فريق جبل طابور، معرباً عن فخره بهذه الإنجازات، وقد أشار إلى أهمية الدور الرياضي التكاملي بين اللّجنة الرياضية التابعة للمدرسة وبين الأندية الرياضية المحلية، معرباً عن استعداده للتعاون من أجل مصلحة الرياضيين والطلاب، وأن يكون هناك أنشطة رياضية مشتركة لاحقا، كما أبدى رغبة ناديه في تنظيم دوري لكرة القدم بين الفرق الصفية داخل المدرسة.
ومن جهته رحب مدير المدرسة الأستاذ ربيع عباس بالوفد شاكراً لهم لفتتهم الكريمة واهتمامهم في القطاع الرياضي على صعيد المخيم والمدارس، كما أثنى على المبادرة التي أطلقها نادي الأجيال معرباً عن استعداده للتعاون من أجل مصلحة طلابنا.
وبدوره، رحب الأستاذ محمد أبو عرب بهذه الزيارة المعنوية الهامة، وبالمبادرة التي أطلقها النادي فيما يخصّ الشراكة والتعاون من أجل مجتمع رياضي، كما أكد على أهمية التواصل بين الأندية الرياضية التابعة للمجتمع المحلي واللجان الرياضية التابعة للمدارس.