زارت حركة "فتح" - قيادة منطقة صيدا، وأمناء سر شعبُها التنظيمية، أمين سر قيادة السَّاحة اللُّبنانية اللِّواء فتحي أبو العردات، بحضور عضوا المجلس الثَّوري لحركة "فتح" الحاج رفعت شناعة، وآمنة جبريل، ومسؤول مالية حركة "فتح" ومنظمة التحرير في لبنان اللِّواء منذر حمزة، وأمين سر حركة "فتح" - إقليم لبنان حسين فياض، والقنصل رمزي منصور، وذلك في سفارة دولة فلسطين -بيروت.

بدايةً رحَّب أبو العردات بالوفد، مباركًا نجاح أعمال مؤتمر منطقة صيدا التنظيمية، وأثنى على جهود هذه المنطقة بكل مكوناتها وتحملها مسؤولياتها كاملة، وخاصة في الظروف الصعبة التي مرت بها خلال الأحداث الأخيرة حيث حافظت على العلاقة الطيبة مع الفصائل الفلسطينية والأحزاب والقوى اللبنانية، وعملت على حفظ أمن واستقرار مخيمنا وجواره اللُّبناني، متمنياً النجاح والتوفيق للجميع والاستمرار بتحمُّل المسؤولية وحفظ أمانة الشُّهداء.

كما رحَّب اللِّواء منذر حمزه بالوفد موجهاً التهنئة لهم بنجاح أعمال مؤتمر منطقة صيدا التنظيمية الذي كان بمستوى المسؤولية، وأعطى صورة ناصعة لجهة الوعي التنظيمي والفهم للعملية الديمقراطية التي سادت أعمال المؤتمر والتي كانت تليق بالحركة وتضحيات شهدائها.

وأضاف: "إنه لا بد من اﻻهتمام بالفئة الشابة وتدريبها وإعدادها وتأهيلها حتى تحمل الراية وتستمر بالحركة، متمنيًا كل التوفيق والنجاح لما فيه خير ومصلحة شعبنا وحركتنا فتح".

كما زار الوفد القنصل رمزي منصور، الذي بدوره هنأ الوفد بنجاح أعمال مؤتمر منطقة صيدا التنظيمية، متمنياً التوفيق والنجاح للأخوة الناجحين بتحمل مسؤولياتهم.

وبدوره، أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في صيدا العميد ماهر شبايطة شكر قيادة الساحة وأمين سرها على هذه الثقة التي نعتز ونفتخر بها. مؤكداً على الرعاية والاهتمام ومتابعة همومنا، ومتطلبات العمل الوطني واحتياجاته من قبل القيادة،  مجدداً العهد والقسم بالاستمرار بتحمُّل المسؤولية وحفظ وصايا الشُّهداء وأمانتهم خلف حامل الأمانة سيادة الرئيس أبو مازن.