قال الاتحاد الفلسطيني للملاكمة، إنه بصدد المشاركة في ثلاث بطولات خارجية وعقد دورتين تصنيفية للمدربين والحكام.

وأوضح الاتحاد في بيان له، اليوم الأربعاء، انه سيعقد اجتماعا للهيئة العامة يوم السبت المقبل في مبنى اللجنة الأولمبية، من أجل التواصل مع كافة مكونات مجتمع الملاكمة الفلسطيني، من مدربين وحكام وأعضاء هيئة عامة، وكل من له بصمة في تاريخ الملاكمة في كل أرجاء الوطن، لمناقشة أجندة الاتحاد داخليا وخارجيا.

وقال رئيس الاتحاد فوزي العصافرة: "يعد الاجتماع من أولويات الاتحاد، حيث اتفق الأعضاء المنتخبين منذ اليوم الأول على ضرورة الالتقاء بالهيئة العامة والمدربين والحكام، من أجل سماع وجهة نظرهم لتطوير الملاكمة الفلسطينية، من خلال كل العاملين في هذا المجال للنهوض بلعبة الملاكمة في فلسطين".

وأضاف أن جدول الاجتماع يتضمن مناقشة النظام العام والقانون الأساسي للعبة، وتشكيل لجان الاتحاد المختلفة، إضافة للتعريف بأعضاء الاتحاد الجدد، وسماع كافة الإقتراحات لتطوير واقع الملاكمة، ومواجهة التحديات المستقبلية.

وجدد عصافرة دعوته للهيئة العامة والمدربين والحكام وكل من له صلة بالملاكمة في فلسطين لحضور الاجتماع الذي سيعقد الساعة الثانية عشرة ظهرا.

وأكد أهمية التواصل المستمر بين الاتحاد والنوادي المنتسبة إليه، لتطوير الرياضة وإفساح المجال أمام الملاكمين الواعدين في كافة النوادي للمشاركة في البطولات التصنيفية المحلية والدولية، إضافة لتأهيل الحكام والمدربين خلال السنة الحالية .

وامل عصافرة أن يكون لهذا الاجتماع الدور الكبير في تعزيز الثقة داخل اسرة مجتمع الملاكمة في فلسطين بالاتحاد، ومراكمة الإنجازات السابقة، واحراز تقدم ملموس خلال السنوات الأربعة القادمة بتظافر جهود الجميع.