التقى وزير الثقافة عاطف أبو سيف، اليوم الاثنين، مع مجموعة من وزراء الثقافة، على هامش اجتماعات وزراء ثقافة مجموعة الـ 77 والصين التي تمثلها فلسطين في منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة "يونسكو".
وناقش أبو سيف مع نظيره الكوبي ألبيدو ألونزو تعزيز العلاقات الثقافية بين البلدين، مؤكداً ضرورة أن تكون الثقافة عنصراً اساسياً في تمتين علاقة كوبا بفلسطين. وشدد الوزيران على العلاقة التاريخية التي تربط البلدين.
ووقع الوزيران اتفاقية لتعزيز التعاون بين البلدين، وتبادل زيارات الوفود الثقافية، وتبادل الخبراء والمختصين في مجالات ثقافية مختلفة، وتشجيع الإنتاجات الفنية المشتركة، وتبادل المنتجات الثقافية، وإقامة أيام ثقافية متبادلة في كلا البلدين ضمن الفعاليات الوطنية والثقافية، وتبادل المعرفة والخبرات بين المؤسسات المختصة في مجال التراث الثقافي غير المادي . 
والتقى أبو سيف وزيرة الثقافة والفنون الجزائرية صورية مولوجي، وأكد على ضرورة تواصل التنسيق والتعاون بين فلسطين والجزائر في المؤسسات الثقافية الدولية من أجل تعزيز وتمكين الثقافة العربية.
كما التقى بوزير الثقافة الفنزويلي ارنيستو فيليغاس بولجاك، ووزيرة الثقافة الهندوراسية، و مدير مركز التراث العالمي لزاري اسومو.