استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في صيدا اللِّواء ماهر شبايطة، عضو قيادة حركة "فتح"- إقليم أستراليا وأمين سر اتحاد عمال فلسطين بشير الصوالحة، في مقر شعبة عين الحلوة يوم الأحد، بحضور قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في صيدا العميد أبو أشرف العرموشي، وأمين سر حركة "فتح" في عين الحلوة العقيد ناصر ميعاري، وأمين سر المكاتب الحركية في منطقة صيدا، وأمينه سر مكتب الأدباء والشعراء نهى عودة، ومسؤولة المكتب الحركي للفنانين في صيدا حورية الفار، ومسؤول المكتب الكشفي في لبنان خالد عوض.

بدوره رحب اللواء شبايطة، بالأخ بشير الصوالحة في مخيم عين الحلوة، معبرًا عن سعادة الجميع بزيارات الأخوة القادمين من أرض الوطن والأقاليم الخارجية للإطلاع على أوضاع أهلنا في المخيمات.

 ونوه اللواء شبايطة بالتضحيات التي يقدمونها أبناء شعبنا وأبناء حركة "فتح" والأجهزة الأمنية في مواجهة الاحتلال الصهيوني وبصمودهم، رغم كل التحديات والتضحيات الجسيمة. 

وأكد اللواء شبايطة أن شعبنا الفلسطيني هو شعب واحد في كل أماكن تواجده، آملاً أن يكون لقاء جميع أبناء شعبنا المناضل قريبًا على أرض فلسطين المحررة من دنس الاحتلال الإسرائيلي، وقد أقمنا دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وفي آخر المطاف جال الوفد بشوارع وأزقة المخيم ومقرات الأمن الوطني، مرورًا بملعب الشهيد أبو جهاد الوزير.