تعادل "مركز طولكرم" مع "السواحرة" بهدف لمثله، مساء اليوم الجمعة، في المباراة التي جمعتهما على استاد الشهيد جمال غانم في طولكرم، في افتتاح مباريات الأسبوع السادس عشر من دوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي" لكرة القدم.

وافتتح "مركز طولكرم" التسجيل في الدقيقة 86 عن طريق صادق عبيد، قبل أن يسجّل أحمد عودة عيسى هدف التعادل للسواحرة في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل ضائع من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة، رفع "السواحرة" رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة عن المتصدر "شباب العبيدية" الذي يلتقي غدا السبت "سلوان"، كما رفع "مركز طولكرم" رصيده إلى 23 نقطة في المركز السادس.

وعلى استاد الشهيد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، فاز "هلال أريحا" على "إسلامي صورباهر" بهدف دون رد، سجله محمد عزيز عبيد من ضربة جزاء في الدقيقة 49.

وشهدت المباراة طرد لاعب صورباهر نائل ربايعة بالبطاقة الحمراء في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل ضائع من عمر المباراة.

ورفع "هلال أريحا" رصيده إلى 28 نقطة ليتقدم إلى المركز الرابع، في حين تجمد رصيد "إسلامي صورباهر" عند 17 نقطة في المركز العاشر.

وتعادل "طوباس" مع "بيت أمر" بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما على استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين.

وافتتح محمد فخري التسجيل لطوباس في الدقيقة 32، ورد قصي أبو هاشم بهدف التعادل لبيت أمر في الدقيقة 61.

ورفع "طوباس" رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثامن مؤقتا، كما رفع "بيت أمر" رصيده إلى 27 نقطة ليتراجع إلى المركز الخامس.

وتختتم مباريات الأسبوع السادس عشر، يوم غد السبت، حيث يلتقي "مركز نور شمس" مع "الكرمل" على استاد الشهيد جمال غانم، و"مركز عسكر" مع "أهلي قلقيلية" على استاد الجامعة العربية الأمريكية، إلى جانب مباراة المتصدر "شباب العبيدية" مع "سلوان" على استاد الخضر جنوب بيت لحم.