استقبل عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان مسؤول الإعلام والتعبئة الفكريّة علي خليفة، وفدًا من اتحاد نقابات عمال فلسطين، اليوم الإثنين ٢٨-١١-٢٠٢٢، في مكتب الإعلام الكائن في مدينة صيدا.

وتقدّم الوفد أمين سر اتحاد نقابات عمال فلسطين في لبنان غسان بقاعي، ونائب أمين سر الاتحاد فؤاد عثمان، ومسؤولة شؤون المرأة العاملة زهرة محمد، وأعضاء قيادة العمل اليومي للاتحاد عبد العزيز رشيد علي، وجودات خيرالدين الموعد، وفيصل القط، وعبد الكريم الأحمد.

بدايةً أكد الوفد أنَّ هذه الزيارة تأتي في إطار تعبير الاتحاد عن اعتزازه بالنقلة النوعية التي شَهِدَها إعلام حركة "فتح" في لبنان بمواكبته لجميع النشاطات الحركية، وفي تغطية المستجدات السياسية والأحداث المتسارعة على الساحة الفلسطينية، ومواكبة كل الفعاليات الوطنية الفلسطينية، وبخاصةٍ الذكرى الثامنة عشرة لاستشهاد الرئيس الرمز ياسر عرفات، مؤكدين إن الحملة الإعلامية الضخمة التي أطلقها الإعلام "#عهدنا_استمرار" كانت متنوعة وشاملة وذات مضمون يليق بهذه الذكرى العظيمة.
وأشاد الوفد بالعطاء والجهود الذي يبذله إعلام حركة "فتح" في لبنان وكادره المهني على مدار الساعة عبر مختلف منصاته، معتبرًا إياه وسيلةً من وسائل النضال التي تنتهجها حركتنا في لبنان.
من جانبه، رحّب خليفة بالوفد منوّهًا بنشاط اتحاد نقابات عمال فلسطين وفعالياته ودوره في الدفاع عن حقوق عمالنا ومتابعة قضاياهم وهمومهم، والإنجازات التي تمكَّن من تحقيقها على المستوى النقابي، ومشاركته في جميع المناسبات الوطنية والثفافية.
وأكّد خليفة أن ما يبذله إعلام حركة "فتح" في لبنان من عمل وجهود إنَّما هو جزءٌ من واجبه الوطني الذي سيُواصل أداءه تجاه شعبنا وقضيّتِنا، والسير قُدمًا على خطى الشهداء، ووفاءً لمسيرة الشَّهيد الرمز ياسر عرفات المشرّفة، ملتفينَ حول الشرعية الوطنية الفلسطينية وعلى رأسها سيادة الرئيس محمود عبّاس، و"م.ت.ف"  الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.
 كما أعرب خليفة للوفد عن الاستعداد الكامل لتقديم ما يلزم بهدف إنجاح التعاون الإعلامي بين الطرفين لما فيه صالح شعبنا ومصلحتنا الوطنية.
وفي ختام الزيارة قدّم وفد الاتحاد شهادةً تكريميّةً للأخ علي خليفة، ذلك تقديرًا لدور إعلام حركة "فتح" الرائد والمميز الذي يؤديه رغم كل العقبات والتحديات عبر منابره كافةً بهدف إيصال الصوت الفلسطيني وتعزيز الانتماء الوطني والتمسّك بالثوابت الوطنية.