زار وفدٌ من حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، ضم مسؤول العلاقات السياسية في إقليم لبنان محمود سعيد، وأمين سر حركة "فتح" في البقاع فراس الحاج، وأعضاء قيادة المنطقة عامر يونس وأحمد عيسى وحسن خشّان، وأمين سر اللجنة الشعبية في البقاع خالد عثمان، دار بلدية بدنايل حيث كان في استقبالهم رئيس وأعضاء المجلس البلدي .

بدايةً رحَّب عضو المجلس البلدي بالضيوف، وقال: "إن قضية فلسطين باقية ما بقي محتل وطامع بها وإن أمتنا الإسلامية والعربية ما زالت تضع نصب عينيها تحرير فلسطين وعودة أهلها إليها".

ثمّ ألقى رئيس بلدية بدنايل الحاج علي سليمان كلمة جاء فيها: "إن بدنايل حاضنة النضال الوطني الفلسطيني منذ انطلاقة هذه الثورة الفلسطينية المجيدة، وإن في هذه الضيعة الكريمة مناضلون أوفياء لخط الكفاح الوطني الفلسطيني، وأننا وأخوتنا في حركة "فتح" في خندق واحد، آملين أن ينتهي هذا الانقسام البغيض والعودة إلى الوحدة الوطنية الفلسطينية، فلا انتصار لشعب يمزقه الإنقسام".

وشكر محمود سعيد البلدية رئيساً وأعضاء على الحفاوة البالغة في الاستقبال، وتحدث عن صفقة القرن والتحديات التي تواجه شعبنا الفلسطيني في التصدي لهذه المؤامرة التي ستنتهي بصمود شعبنا.

وأضاف: "إن أحد مظاهر هذه الصفقة امتناع الولايات المتحدة الأميركية من تمويل الأونروا للقيام بخدماتها تجاه الشعب الفلسطيني".

ووجه التحية لفخامة الرىيس العماد عون ودولة الرئيس نبيه بري لمواقفهم المشرفة تجاه القضية الفلسطينية، كما وجَّه التحية إلى الشعب اللبناني الشقيق ولبلدية بدنايل بأهلها وأحزابها .

وفي نهاية الزيارة كرِّم رئيس البلدية والأعضاء بدرع فلسطين وفاءً من فلسطين وشعبها لبدنايل الوطن والشَّعب والمقاومة.