بمناسبة يومي العمال والتمريض العالمي، وبدعوة من حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" -منطقة البقاع، نظِّم إفطارًا رمضانيًّا بحضور عضو قيادة حركة "فتح"- إقليم لبنان محمود سعيد، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في البقاع فراس الحاج، وأعضاء قيادة المنطقة، والشُّعب التنظيمية، ومدير قسم الصحة للأونروا في البقاع د.علي سعيد، ومدير مستشفى الناصرة د.عماد كوسا، ومسؤولة مكتب المرأة الحركي في البقاع دارين شعبان، ومسؤول عيادة تعلبايا د.خالد جعفر، والطاقم الطبي في مستشفى الناصرة، وعيادة برالياس.

ورحب باسم حركة "فتح" في البقاع فراس الحاج بالحضور، وقال: "أن نكون معكم في تكريم متواضع يعبر عن مدى حبنا وتقديرنا لعملكم الدؤوب والمتفاني في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في البقاع، إن العامل الكادح يعمل بجد وكفاح ويحصل على قوت عائلته بعرق جبينه، فهو مناضل في سبيل فلسطين لأنه يساهم في صمود شعبه أمام كل المؤامرات التي تحاك ضد شعبنا لسلبه مزيد من الحقوق وعلى رأسها حق العودة الذي نؤكد دائمًا على عدم التنازل عنه مهما عظمت التضحيات".

ووجه التحية للعامل الفلسطيني، آملاً أن نكون العام القادم على أرض الوطن فلسطين الحبيبة والقدس عاصمة لدولتنا الأبدية. شاء من شاء وأبى من أبى وإنها لثورة حتى النصر .