في ايطار التحركات ضد تقليصات الأونروا، نفذت اللجنة الشعبية والفصائل الفلسطينية وقوى التحالف الفلسطيني في اقليم الخروب وقفة تضامنية احتجاجية في وادي الزينة ضد تقليصات الأونروا بمشاركة القوى والأحزاب اللبنانية، وبحضور خلية الأزمة ممثلة بأمين سر اللجان الشعبية في لبنان أبو إياد الشعلان، وأمين سر اللجان الشعبية في صيدا عبد أبو صلاح، وعضو لجنة منطقة صيدا فيصل القط، وأمين سر اللجنة الشعبية في عين الحلوة كمال الحج، أبو ربيع سرحان، وآمنة عبده أعضاء لجنة شعبية في عين الحلوة، وبحضور أمين سر الفصائل في إقليم الخروب أبو فخري كروم، وممثلي الفصائل والقوى والفعاليات في المنطقة.

بدايةً ألقى ممثل لقاء الأحزاب اللبنانية غازي عويدات كلمة الأحزاب اللبنانية عبر فيها عن تضامن القوى والأحزاب اللبنانية مع مطالب أبناء شعبنا الفلسطيني.

ومن ثم ألقى مسؤول الجهاد الاسلامي أبو فؤاد كلمة الفصائل والقوى الفلسطينية في اقليم الخروب وشرح فيها حجم الخطورة في قرارات الأونروا الجائرة.

وتحدث أبو إياد الشعلان في كلمة خلية الأزمة عن خطة عمل اللجنة بالتنسيق مع القيادة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية وقيادة القوى والأحزاب الفلسطينية والتواصل مع الأخوة اللبنانيين على أعلى المستويات.

 ثم تحدث الباحث في الشأن الفلسطيني علي هويدي وحذر من تبعيات هذه التقليصات من فقر وجهل وأمراض وغيرها.