أحيا مركز الأمل للمسنين ذكرى النكبة ال 67 باحتفال حاشد في مخيم عين الحلوة بحضور قيادة منطقة صيدا لحركة "فتح" برئاسة أمين سرها وأمين سر منظمة التحرير الفلسطينية في صيدا العميد ماهر شبايطة, وأعضاء  إقليم حركة "فتح" في لبنان الحاج عليا عبدالله، وزهرة ربيع, والأخوات في المكتب الحركي، واتحاد المرأة الفلسطينية، وروضات هدى شعلان, وهدى زيدان, ونبيل برير, ومدارس الأونروا مدرسة قبية، ومدرسة مرج بن عامر في مخيم، واللجان الشعبية, وتضامن النجدة، وحشد من أجدادنا وجداتنا الذين عاشوا سنوات النكبة.

بدا الاحتفال بالنشيد الوطني الفلسطيني، وتلاوة سورة الفاتحة عن أرواح شهداء فلسطين وعلى رأسهم الشهيد الرمز ياسر عرفات.

وبالمناسبة ألقت مدير مركز الأمل للمسنين أمال شهابي كلمة جاء فيها: "سبعة وستون عاماً عن القهر والعذاب، سبعة سبعون عاماً على اللجوء والتشرد، سبعة وستون عاماً على الغدر والخيانة الصهيونية التي مارست القتل وارتكبت أبشع المجازر بحق شعبنا، في هذه المناسبة نؤكد على حقنا بعودة اللاجئين الفلسطينيين إلى أرضهم كحق وطني ثابت لا يمكن التنازل عنه أو التفريط.

كما نؤكد على وحدة الوطنية والمصالحة بين أبناء الشعب الواحد, وفي هذه المناسبة نطالب حركة "حماس" تسهيل عمل حكومة الوفاق الوطني من أجل مصلحة أبناء شعبنا.

كما نؤكد أننا على الحياد جماهيري في الدول العربية، وأننا نعمل جاهدين على تحييد مخيماتنا من أجل أمن المخيمات والجوار, ونطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته  الإنسانية تجاه إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس, التحية لأرواح شهدائنا الآبار الأكرم منا جميعاً وعلى رأسهم القائد الرمز أبو عمار، تحية لأسرانا وأسيراتنا البواسل في سجون الاحتلال،  التحية لجرحانا والشفاء العاجل بإذن الله.

كما نوجه التحية لقيادتنا الحكيمة وعلى رأسهم سيادة الرئيس محمود عباس.

وختم الاحتفال بفقرات غنائية من روضات المشاركة ومدارس الأونروا، وتم توزيع أكلات فلسطينية للحضور من قبل مركز الأمل للمسنين.