قامت مجموعة كوادر شابة من حركة فتح مساء يوم السبت 31 كانون الثاني 2015 بزيارة لعضو اقليم حركة فتح في لبنان، و مسؤول اتحاد المكتب الحركي للشباب والرياضة في لبنان اللواء أبو أحمد زيداني في مقره في مخيم البص، بهدف المباركة بالانجازات الدولية التي حققتها الرياضة الفلسطينية في العام 2014 و لا سيما البطولات العربية و الدولية التي أحرزها أبطال فلسطين في لعبتي الكيك بوكسينغ و المواي تاي. 
ضمت المجموعة كل من الاخوة: رائد حمادة، ابراهيم ميعاري ، محمد سلطان ، محمود عباس، بالاضافة الى المدرب الدولي ، مدرب منتخب فلسطين للكيك بوكسينغ و المواي تاي الكابتن لؤي كعوش، و مجموعة من هواة و متابعي الرياضة الفلسطينية.
تحدث الأخ ابو أحمد مطولا عن أهمية الرياضة في الإضاءة على الجانب الحضاري و الثقافي للشعب الفلسطيني، و الدور الذي لعبته الرياضة في تمتين العلاقة بين مخيمات صور و الجوار اللبناني. كما و شدد اللواء زيداني على دور الشباب في العمل النضالي ، منوها أن الشباب هم خزان الثورة ووقودها و أنهم من سيكمل المسيرة التنظيمية التي بدأت قبل نصف قرن و لا يجوز اقصائهم لاعتبارات ضيقة.
و لم يفت الأخ أبو أحمد زيداني الادلاء ببعض النصائح حول أهمية تجاوز الخلافات الشخصية في سبيل الفكرة، فنحن قد نختلف في الاسلوب لكننا لا نختلف حول الفكرة التي جمعتنا، ألا و هي " فلسطين ".
و كان للوفد شرف الالتقاء بامين سر اقليم لبنان الحاج رفعت شناعة الذي حضر بشكل مفاجئ الى مكتب الاخ زيداني،يرافقه مسؤول اعلامه في منطقة صور لحركة فتح  محمد بقاعي . حيث لم يبخل بتقديم النصح للشباب، مشددا على أهمية الصبر و التصرف بعيدا عن ردود الفعل و خلال ممارسة الاستفزاز العمل النضالي الشاق و الطويل.