استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، في مكتبه في مخيم الرشيدية، وفدا مركزيا من إتحاد نقابات عمال فلسطين- فرع لبنان، يتقدمه أمين سر الإتحاد الحاج غسان بقاعي، وذلك بحضور عدد من أعضاء قيادة المنطقة وكوادرها اليوم الإثنين ٦-٥-٢٠٢٤ في مخيم الرشيدية.

 بدايةً رحب اللواء عبدالله، بالإخوة في إتحاد عمال فلسطين في مقر حركة "فتح" هذا البيت الفلسطيني الجامع لكافة الأطياف الفلسطينية، شاكرا لهم هذه الزيارة الاخوية الصادقة ومهنئا عمال فلسطين بمناسبة عيد الطبقة العاملة التي تمثل خزان العطاء الدائم للثورة الفلسطينية. 

من ناحيته، شكر الحاج بقاعي، اللواء عبدالله واخوانه بقيادة حركة "فتح" في منطقة صور على حسن الإستقبال، مباركا لحركة "فتح" في منطقة صور نجاح أعمال مؤتمرها السادس "مؤتمر الشهيدة عليا زمزم"، ومتمنيًا للواء عبدالله وإخوانه أعضاء قيادة المنطقة النجاح والسداد بإستنهاض كافة أطر حركة فتح رائدة النضال وحارسة المشروع الوطني الفلسطيني، من أجل مواصلة طريقها نحو النصر والتحرير وإقامة الدولة المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين.

وجرى خلال اللقاء البحث في أوضاع أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور وضرورة المحافظة على أمنهم وأمانهم واستقرارهم المجتمعي في ظل الضائقة المعيشية والاقتصادية الصعبة التي تمر عليهم، لحين عودتهم إلى بلادنا المحررة من الاحتلال الصهيوني الغاصب.

وتطرق الجانبان للأوضاع في الساحة الفلسطينية وما يتعرض له شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس الشريف لعدوان إسرائيلي غاشم حصد البشر والشجر والحجر، مستنكرين بدء هجوم الجيش النازي الإسرائيلي على مدينة رفح جنوبي قطاع غزة. 

وأكد اللواء عبدالله في ختام الزيارة على وقوف حركة "فتح" إلى جانب العمال الفلسطينيين لتخفيف معاناتهم في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة والعدوان الصهيوني على جنوب لبنان الشقيق.

وفي نهاية الزيارة، كرم الوفد اللواء عبدالله حيث قدم له الشال الفلسطيني، وهدية رمزية عبارة عن سجادة للصلاة تحمل دلالات وطنية عميقة تؤكد بأن بوصلتنا الفتحاوية كانت ولا تزال متجهة نحو قبلتنا وعاصمتنا الأبدية القدس حتى النصر والتحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.