نظَّمت "اللجنة الوطنية الفلسطينية لمكافحة الإدمان على المخدِّرات" بالتعاون مع المحاضرة في الجامعة اللبنانية الدولية وجامعة مونبلييه الفرنسية د.زينب عباس ورشةَ عملٍ توعوية حول المخدِّرات وأنواعها وخطورتها وكيفية علاج آفة الإدمان عليها، وذلك في قاعة الشهيد فيصل الحسيني في مخيَّم الرشيدية جنوبي لبنان، السبت ١٣-٧-٢٠١٩، بحضور عددٍ من أعضاء قيادة حركة "فتح" وكوادرها.

وافتُتِحَت الورشةُ بكلمةٍ لأمين سر "اللجنة الوطنية الفلسطينية لمكافحة الإدمان على المخدِّرات" في منطقة صور محمد دراز رحَّب فيها بالمحاضِرة د.زينب عبّاس وبالحضور، ثُمَّ تحدَّث عن آفة إدمان المخدِّرات مُحذّرًا من مخاطرها التي تفتك بالمجتمع. 

ولفت دراز إلى أنَّ هذه الآفة هي أخطر من السلاح في إزهاق الأرواح وهدم المجتمعات، ورأى أنَّ العدو الصهيوني هو الذي يقف خلف نشرها لضرب مجتمعاتنا وتحويلنا من مجتمع مناضل مكافح هدفه العودة إلى فلسطين إلى مجتمع فاقدٍ للوعي والإرادة والعزيمة.

وبعدها، استهلَّت د.زينب عبّاس محاضرتها بشكر الحضور على اهتمامهم بهذه القضية، ثُمَّ قدَّمت شرحًا حول أنواع المخدرات، وأبرز المواد المستخدَمة في التعاطي، ومضارها، وكيفية علاجها والتخلُّص من الإدمان عليها، واضعةً الجميع أمام مسؤولياتهم.

كما أعربت عن استعدادها لمساعدة كلِّ مَن يرغب بالتخلُّص من إدمانه ويملك الإرادة الحقيقية لذلك، عبر التواصل معها على رقم هاتفها الشخصي.

#إعلام_حركة_فتح_لبنان