بدعوةٍ من أمين سر قيادة حركة "فتح" العسكرية والتنظيمية في منطقة صور العميد توفيق عبدالله، نُظِّم حفلُ إفطارٍ رمضانيٍّ في مطعم "بسمة" في بلدة البازورية جنوبي لبنان، غروب الجمعة ٢٤-٥-٢٠١٩.
وحضرَ الإفطار عضوا قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان اللواء أبو أحمد زيداني وأكرم بكّار، وأمين سر قيادة حركة "فتح" العسكرية والتنظيمية في منطقة صور العميد توفيق عبدالله وأعضاء قيادة المنطقة وكوادرها، وأمين سر المكاتب الحركية في منطقة صور د.خليل نصّار، ومدير وكالة "الأونروا" في منطقة صور م.فوزي كسّاب، ومديرة قسم التربية والتعليم لدى وكالة "الأونروا" في منطقة صور ابتسام خلف، ود.حمد، ومديرو خِدمات "الأونروا" في المخيّمات، وحشدٌ من موظّفي "الأونروا" وعُمّالها.
واستُهِلَّ حفلُ الإفطار بقراءة سورة الفاتحة لأرواح الشهداء، وفي مقدّمهم القائد الرمز ياسر عرفات، ثُمَّ رحَّب مسؤول العمّال في منطقة صور نور حسن اليوسف بالحضور الذي جاء ليؤكِّد محبَّة العمّال ودورهم البارز في المجتمع، وشكرَ حركة "فتح" والعميد توفيق عبدالله على هذه اللفتة الكريمة.
كلمة الحفل ألقتها هدى حسن يوسف، فأعربت عن سعادتها بهذا الإفطار، وقالت:  "نجتمعُ اليوم لنؤكِّد أنّنا إخوة ودائمًا نسعى للأفضل، ولتخفيف المعاناة عن شعبنا الذي ينتظر حق العودة. ومن هنا نشكرُ مَن جمعنا في هذا المكان.. شكرًا لحركة" فتح" ولقائدها في منطقة صور العميد توفيق عبدالله، ونُعاهدكم أنّنا سنبقى مستمرين في نضالنا وعطائنا وخدمة أهلنا في أيِّ موقع كنا، فهذا واجبنا. الرحمة لجميع الشهداء، والحُريّة للأسرى، والشفاء العاجل للجرحى".
#إعلام_حركة_فتح_لبنان