خرَّج نادي الكرامة في مخيم البرج الشَّمالي، دورةً في الكاراتيه والرسوم الفنية، وذلك في مقر النادي في مخيم البرج الشمالي، بحضور أمين سر حركة "فتح" العسكرية والتنظيمية في منطقة صور العميد توفيق عبدالله، وأعضاء من قيادة المنطقة، وقيادة شعبة البرج الشمالي وأمين سرها، واللجنة الشعبية للمخيم، والهيئة الإدارية لنادي الكرامة، وحشد من أهالي مخيم البرج الشمالي .

قدَّم الحفل محمود رحيل الذي رحب بالحضور الكريم، وأكد على أنَّ هذا النادي أبوابه مفتوح للجميع، وعلينا أن نبذل قصارى جهذنا لنجاحه واستمراره.

ثم كانت كلمة الحفل ألقتها الزهرة حنين عبد محمود التي رحبت بالحضور بإسم نادي الكرامة، وقالت: "نحن فرحين بقدومكم ومشاركتكم معنا في حفل تخريج وتوزيع الشهادات على الخريجين في هذه الدورات".

تلاها كلمة حركة "فتح" ألقاها أمين سر حركة "فتح" العسكرية والتنظيمية في منطقة صور العميد توفيق عبدالله، الذي بارك للهيئة الإدارية الجديدة للنادي، وأكد أن عليها تحمل المسؤولية الكاملة لإننا نطمح مشاركتكم في بطولات دولية لترفعون علم فلسطين خفاقاً في كل دول العالم، وسنعمل يد واحدة من أجل استمرار حركة "فتح" ومؤسساتها.

وأضاف: "من هنا من مخيم الشهداء نحيي فخامة الرئيس محمود عباس الحريص على المصالح العليا للشَّعب الفلسطيني، وهو صاحب الموقف الحديدي الذي أوقف صفقة القرن وهو خير سلف للشهيد القائد الرمز ياسر عرفات، ونوجه تحية افتخار وإعتزاز لشعبنا الفلسطيني البطل الذي انتفض في قطاع غزة الحبيب، ونحيي العملية البطولية التي تمكن أحد أخوتنا الأبطال من طعن أحد جنود الاحتلال الصهيوني وإنتزاع سلاحه ونفذ به عدة عمليات بطولية في عدة مستوطنات".

وتابع: "إن هذه العملية تأتي في شهر آذار شهر البطولات والتضحيات، هو شهر دلال المغربي ومعركة الكرامة وعملية سافوي وغيرهم من المناسبات الكثيرة في تاريخ قضيتنا الفلسطينية، ومن هنا من مخيم الشهداء نوجه تحية لأهلنا الصامدين في وجه العدو الاسرائيلي، وتحية لأسرانا البواسل في سجون الاحتلال ونقول لهم إن الحرية اقتربت، وكما قال الرئيس محمود عباس لن يهدء لنا بال إلا بتحرير جميع أسرانا من سجون الاحتلال الصهيوني، وتحية وفاء لجرحانا البواسل، وأوجه تحية شكر وتقدير للمدرب محمد نوح على هذا الجهد الكبير على أمل أن يتم تعزيز دور الشباب في مؤسساتنا".

وبعدها تمَّ تمثيل سكتش مسرحي للمدرب محمد نوح، وعرض كاراتيه، وتوزيع شهادات على خريجين دورة الكاراتيه والرسم، وتكريم مدرب صالة الحديد حسن مرعي .