بمناسبة يوم الطفل العالمي، وزّعت جمعية الهلال الأخضر اللبناني ممثلةً بالسيد طارق فاعور، وبالتعاون مع مكتب المرأة الحركي ممثلًا بعضو قيادة حركة "فتح"-إقليم لبنان الحاجة زهرة ربيع، الهدايا والألعاب في روضة الشاطئ بتجمع الشبريحا.

حيث استقبلتهم الحاجة انشراح الصادق مشرفة الروضة والطاقم التعليمي، مقدمين الشكر والتقدير لجمعية الهلال الأخضر اللبناني ولمكتب المرأة الحركي على هذه المبادرة الطيبة التى إدخلت الفرحة والسعادة لقلوب الأطفال والمعلمات.

ثم توجّهت الحاجة زهرة ربيع إلى الأطفال قائلةً: "جئنا اليوم نهنئكم بيومكم يوم الطفل، ونهنئ أطفال المخيمات والتجمعات الفلسطينية وأطفال شعبنا الفلسطيني في الوطن وخارجه، وأطفال العالم بهذه المناسبة السعيدة".

كما وجّهت الشكر والامتنان إلى جمعية الهلال الأخضر اللبناني وهيئتها الإدارية وموظفيها ومتطوعيها.

وتابع: "إننا بإسم مكتب المرأة الحركي ورياض الأطفال في لبنان، نتقدم بالشكر الجزيل للأستاذ طارق فاعور على مجهوده الكبير لإيصال البسمة والفرحة لأطفال شعبنا الفلسطيني من خلال هذه اللفتة الكريمة".

بدوره، توجّه فاعور لأطفال الرياض قائلاً: "قبل أن تدخل البسمة والفرحة لقلوبكم، دخلت الفرحة العارمة لقلبي لا توصف، حيث شعرت بأن هذه الهدية البسيطة قد أدخلت لكم الفرحة".

وشكر فاعور والحاجة زهرة، مشرفة ومعلمات روضة الشاطئ على حسن الإستقبال، وأكدوا على مواصلة التعاون من أجل رسم الفرحة على وجوه الأطفال.

يذكر أن الأستاذ طارق فاعور والحاجة زهرة ربيع قاموا بتوزيع الهدايا والألعاب على روضة معين بسيسو وروضة الشهيدة هدى زيدان بمخيم المية ومية.