بتعليماتٍ من سيادة الرئيس محمود عباس، زارت سعادة محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، مخيمي عين الحلوة والميّة وميّة للتواصل مع أبناء شعبنا، وذلك يوم الإثنين 2019/2/25.

بدايةً توجَّهت غنام إلى مخيم عين الحلوة، وتفقدت روضة الشّهيدة هدى شعلان، ومؤسّسة نبيلة برير، ثمَّ انتقلت إلى مخيّم الميّة وميّة وتفقدت روضة الشَّهيدة هدى زيدان.

وكان في استقبالها عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" آمنة جبريل، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، ومسؤول العلاقات في الأمن الوطني العقيد أبو نادر.

وقدَّم المشرفون على الروضات في عين الحلوة الظروف الصَّعبة التي يعيشها الطفل الفلسطيني في بيئة تفتقد للأمن الاجتماعي والأحوال الاقتصادية الصعبة، ونوهوا إلى الأنشطة المختلفة التي تقدمها الروضات من تعليم منهجي، والأنشطة النفسية والجسدية والاجتماعية، والندوات الصحية، شاكرين حركة "فتح" والاتحاد العام للمرأة الفلسطينية و"م.ت.ف" على رعايتهم ودعمهم لرياض الأطفال.

أمَّا في مخيم المية ومية، استمعت غنام إلى شرح من الهيئة التعليمية في روضة الشَّهيدة هدى زيدان، والتطور والتَّقدم الحاصل حيت تعتبر الروضة الأولى في المخيم.

وفي نهاية اللِّقاء قدَّمت سعادة المحافظ ليلى غنام الهدايا للأطفال .