استقبل الرئيس محمود عبّاس، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، مساء اليوم الأربعاء، وفدًا من اتحاد رجال الأعمال الفلسطيني التركي.

ورحَّب سيادته بالوفد، ودعا إلى الاستفادة من المزايا الكبيرة التي يوفرها الاقتصاد الفلسطيني للمستثمر وخاصة للمستثمر الفلسطيني.

وقال: رغم كل إجراءات الاحتلال ومحاولاته خنق الاقتصاد الفلسطيني، حقق اقتصادنا انجازات ملموسة، مشيرًا إلى ما تتمتع به فلسطين من مناخ استثماري يعود بالفائدة على المستثمر.

كما دعا سيادته الوفد إلى تعريف رجال الأعمال الأتراك على الاقتصاد الفلسطيني ومزاياه، وحثَّهم على الاستثمار في فلسطين لما يعود بالنفع على الاقتصاد الفلسطيني وعلى المستثمرين.

كما أجرى سيادته اتصالاً هاتفيًا مع رئيس الاتحاد مازن حساسنة الذي منعته سلطات الاحتلال من الدخول إلى فلسطين واحتجزته بالمطار لمدة 10 ساعات.

وأثنى سيادته على جهود حساسنة في دعم الاقتصاد الفلسطيني وجلب مستثمرين للاستثمار في فلسطين.

بدوره أثنى حساسنة على إهتمام سيادة الرئيس واتصاله، مؤكدًا أنَّه بفضل سياسة الرئيس استطاع جلب الاستثمارات لفلسطين، حيث وفَّر سيادته المناخ المناسب لذلك.

بدوره أعرب الوفد عن تقديره لسياسات الرئيس الحكيمة ودعمه الكامل للاستثمار في فلسطين، كم أكَّد الوفد أنَّه سيعمل على جلب مستثمرين من الخارج للاستثمار في فلسطين، مما يعزز صمود الشعب الفلسطيني.

حضر اللقاء: عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمد اشتية، ووزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة، والمشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف، ورئيس ديوان الرئاسة انتصار أبو عمارة.