نظَّمت لجنة العمل الاجتماعي لحركة "فتح" - إقليم لبنان دورةً تدريبيّةً للجان العمل الاجتماعي في منطقة صور اليوم الأحد ١٨-١١-٢٠١٨، وذلك في قاعة الشهيد أبو الهول في مخيَّم الرشيدية.

وتهدف الدورة لتعزيز العلاقة بين التنظيم ومكوّنات المجتمع الأساسية، وتطوير القدرات والمهارات، وذلط من خلال ورشات عمل تدريبيّة حول المهارات الاجتماعية والإنسانية، وجلسات توعية تربويّة وصحيّة ونفسيّة.
وقد تقدَّمت الحضور عضو قيادة حركة "فتح" – إقليم لبنان أمينة سر لجنة العمل الاجتماعي آمال الشهابي، وأعضاء من قيادة حركة "فتح" في منطقة صور وشُعبة الرشيدية، وأمينة سر لجنة العمل الاجتماعي في منطقة صور، وأُمناء سر المكاتب الحركية والمكاتب الإدارية للاتحاد العام لنقابات عُمّال فلسطين في منطقة صور، وحشد كبير من كادرات المكتب الحركي للمرأة في منطقة صور وشُعبة الرشيدية.
وافتُتِحَت الدورة بكلمةٍ لأمين سر قيادة حركة "فتح" التنظيمية والعسكرية في منطقة صور العميد توفيق عبدالله ألقاها مسؤول إعلام المنطقة محمد البقاعي، فرحَّب بالحضور بتحية فلسطين ورمزها الشهيد ياسر عرفات وكلِّ شهداء الثورة الفلسطينية، وجدَّد العهد والوفاء والبيعة للرئيس محمود عبّاس مُتمنّيًا النجاح والتوفيق لهذه الدورة التدريبية لما فيها من خدمة اجتماعية وإنسانية لأهلنا وشعبنا.
ثُمَّ قدَّمت عضو قيادة الإقليم آمال الشهابي تعريفًا موجزًا عن أهمية العمل الاجتماعي، وأثره الإيجابي على المجتمع الفلسطيني.
وبعدها انطلقت أعمال الدورة التدريبية التي تضمّنت شرحًا وتعريفًا بأهميّة العمل الاجتماعي وأهدافه النبيلة.
#إعلام_حركة_فتح_لبنان