استقبل النائب محمد القرعاوي وفدًا من حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، تقدمه مسؤول العلاقات السياسية وعضو قيادة حركة "فتح"- إقليم لبنان محمود سعيد، وأعضاء قيادة حركة "فتح"-منطقة البقاع خالد الحاج وعامر يونس وحسن خشان، بحضور عضو المكتب السياسي لتيار المستقبل المهندس وسام شبلي، وذلك يوم الأربعاء 2018/10/24.

بدايةً رحّب الطرفان بالتعاون المشترك بين الأمن الوطني الفلسطيني والجيش اللبناني الذي أعقبه انتشار الجيش في مخيم المية ومية، مشددين على أهميتها في ضبط الوضع وفي تعزيز العلاقة الأخوية المشتركة بما يضمن الأمن والاستقرار للمخيم والجوار.

وتطرقوا لأوضاع المخيمات بشكل عام، وحقوق الشَّعب الفلسطيني، والعلاقات الفلسطينية – اللبنانية، كما تطرقوا للأوضاع في الساحة الفلسطينية.

وتمَّ البحث في بعض القضايا الحياتية، حيث أبدى سعادة النائب القرعاوي كصاحب مستشفى البقاع استعداده للتعاون مع حركة "فتح" لإطلاق حملة مجانية في البقاع للفحص المبكر لسرطان الثدي وتحمُّل كلفة صورة الماموغرافي للأخوات الفلسطينيات في البقاع.

وفي ختام اللقاء تمنى وفد حركة "فتح" للنائب القرعاوي التوفيق والنجاح، وشكره على وقوفه مع فلسطين وشعبها وهو الذي خاض النضال في صفوف حركة "فتح"، وتمَّ الاتفاق على استمرار التواصل واللقاءات لما فيه مصلحة شعبنا وقضيتنا المقدَّسة.