زارَ وفدٌ من حركة "فتح" مؤلَّف من عضوي إقليم لبنان: الدكتور سرحان سرحان والمهندس محمود سعيد، وأمين سر حركة "فتح" في بيروت العميد سمير أبو عفش، وأعضاء قيادة بيروت: أحمد رابح، وعبدالوهاب منصورة، وناصر الأسعد، صلاح الهابط، وحسن بكير، رئيس حزب "الاتحاد" سعادة النائب د.عبد الرحيم مراد، قبيل ظهر الخميس 25/10/2018 في مكتبه في تلة الخياط.

وكان في استقبل الوفد إلى جانب الدكتور مراد أعضاء قيادة حزب الاتحاد: نائب رئيس الحزب المحامي أحمد مرعي، وعضو اللجنة المركزية محمد وهبة، وأمين سر الإعلام خالد المعلِّم.

وتناول اللقاء بحث المستجدات السياسية على الساحتَين الفلسطينية واللبنانية، كما جرى استعراض أوضاع أهلنا الفلسطينيين داخل المخيَّمات الفلسطينية في لبنان، إضافةً إلى الأوضاع داخل فلسطين المحتلة والممارسات الصهيونية الإرهابية بحق شعبنا الفلسطيني.

وقد شدَّد د.مراد على ضرورة الحفاظ على الوحدة الوطنية الفلسطينية، وعدم ترك أي ثغرة يستطيع العدو أن ينفذ منها لاستغلالها في تحقيق مطامعه التوسُّعية.

بدوره، طرح وفد حركة "فتح" رؤيته للمرحلة القادمة مُقدِّمًا عرضًا لما جرى ويجري في المخيَّمات والداخل الفلسطيني. كما شدَّد الوفد على احترامه للسيادة اللبنانية وضرورة عدم العبث بها.

من جهته، شكر أمين سر المكتب الطلابي الحركي المركزي في لبنان عبدالوهاب منصورة النائب مراد على التقديمات والتسهيلات التي قدَّمها ويُقدِّمها للطلبة الفلسطينيين، والتي تساهم بشكل أساسي في دعم صمود الفلسطينيين، وعدم دفعهم للهجرة، وتذويبهم في المجتمعات الغربية كخطوة على طريق (صفقة القرن). كما قدَّم منصورة شرحًا وافيًا مع كشف عن أوضاع الطلاب الفلسطينيين ومعاناة البعض وخاصّةً المتفوّقين منهم.

#إعلام_حركة_فتح_لبنان