باسمي وباسم قيادة وكوادر ومناضلي حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية وعموم أبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان، أتوجه بأحر التهاني والتبريكات للسّيد الرئيس محمود عباس، ولأيقونتيّ فلسطين "عهد ووالدتها ناريمان التميمي" ولعموم أبناء شعبنا في الوطن والشتات، ونعرب عن سعادتنا الغامرة لإطلاق سراح المناضلتين الفلسطينيتين، اللتان أمضيتا اعتقالا تعسفيًا لمدة ثمانية أشهر في سجون الاحتلال الإسرائيلي بسبب تصديهما لعشرات جنود الاحتلال الصهيوني الذين اقتحموا منزليهما في قرية النبي صالح.

إن اعتقال المناضلتين عهد ووالدتها، برهن على عنجهية سياسة الاحتلال القائم على ثقافة التطرف والكراهية والعنف والعنصرية، ودحض زيف مزاعم دولة الاحتلال التي تتغنى بديمقراطيتها الكاذبة، وزيف نظامها القضائي عندما يتعلق الأمر بالجرائم الإسرائيلية تجاه الضحايا الفلسطينيين وخاصة الأطفال.

لقد شكّلت عهد وناريمان بشجاعتهما وصمودهما البطولي في مواجه الجلاد الصهيوني رمزًا ونموذجًا للمقاومة الشعبية، من أجل نيل الحرية والاستقلال والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

إن فرحتنا بحرية عهد ووالدتها تبقى منقوصة حتى يتم الإفراج عن كافة الأسيرات والأسرى الذين يقبعون في زنازين الظلم الإسرائيلي.

كل التحية للأسرى والمعتقلين، والمجد والخلود لشهدائنا الأبرار

وإننا لعائدون

أخـــــــــــوكم فتحي أبو العردات

عضو المجلس الثّوري لحركة "فتح"

أمين سر حركة "فتح"وفصائل "م.ت.ف" في لبنان

30 تموز 2018