زار وفد فلسطيني ضم مسؤول العلاقات العامة في حركة "فتح" في صور العميد جلال أبو شهاب، وعضو القيادة السياسية لحركة "حماس" في لبنان جهاد طه، وعضو قيادة حركة الجهاد الإسلامي في لبنان أبو سامر موسى، وعضو قيادة الجبهة الديمقراطية في لبنان عبد كنعان، مسؤول المنطقة الأولى في حزب الله بالجنوب السيد أحمد صفي الدين، بحضور مسؤول العلاقات العامة خليل حسين ومساعده أبو وائل زلزلي وذلك في مقر الحزب في مدينة صور.

ومن ثمَّ التقى الوفد الفلسطيني مسؤول إقليم جبل عامل في حركة أمل المهندس علي اسماعيل، وبحضور المسؤول الاعلامي صدر الدين داوود في صور.

حيث استعرض الوفد مع القيادتين المستجدات السياسية على الساحتين اللبنانية والفلسطينية، وتباحثا في كافة المواضيع ذات الشأن اللبناني والفلسطيني.

وتحدث الوفد عن واقع المخيمات وشجون وهموم أهلها لا سيما من الناحية الاجتماعية والإنسانية وكان تأكيد على أهمية أن تكون الحقوق المدنية والإنسانية والاجتماعية على سلم أوليات الحكومة اللبنانية والعمل على إقرارها دعماً لمشروع العودة الذي يتمسك به شعبنا الفلسطيني.

وثمَّن الوفد جهود قيادتي حركة أمل وحزب الله في معالجة قضية العائلات اللبنانية والفلسطينية المتضررة من مرور الأوتستراد في تجمع الشبريحا من خلال معالجة حقيقية وحلول واقعية تخدم المصلحة العليا للشعبين اللبناني والفلسطيني وتضمن حقوق العائلات.

وشدد الوفد على تثبيت الأمن والاستقرار في المخيمات والحرص على أمن الجوار، وأهمية التواصل واللقاءات المشتركة وتعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية في مواجهة كافة التحديات والمؤامرات، والعمل على تحصين وحماية الساحتين اللبنانية والفلسطينية من كل الأدوات والمشاريع الاستعمارية.

واستنكر الوفد محاولة التفجير الانتحارية في مقهى "الكوستا" في الحمرا معتبراً أنَّ المستفيد من هذه الأعمال هو العدو الصهيوني ومخططاته التدميرية الهادفة لضرب معادلة الأمن والاستقرار وإثارة الفتنة الداخلية.

وأكد الوفد حرص كافة الفصائل الفلسطينية على تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية وترتيب البيت الداخلي الفلسطيني ومقاومة سياسة الاجرام الصهيوني بحق شعبنا ومقدساتنا ودعم واستمرار مشروع المقاومة وانتفاضة القدس .