تضامنًا ودعمًا لشعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة في غزة والضفة، ولمناسبة اليوم الثامن من آذار يوم المرأة العالمي، نظَّم المكتب الحركي للمراة شعبة نهر البارد، يوم الأربعاء 6/3/2024 محاضرة تثقيفية عن دور وتفعيل عمل المرأة في المجتمع بحضور جمع غفير من الاخوات من المكتب الحركي للمرأة شعبة نهر البارد.

تحدثت في اللقاء مسؤولة المكتب الحركي للمرأة شعبة نهر البارد ساجدة عزام، وجهت التحية للمرأة الفلسطينية رفيقة النضال الفدائية في كل مراحل ومعارك الدفاع عن الوطن وحاملة لواء الثورة والصمود في الشتات. 
وأشارت ان ديننا الإسلامي أعطى المرأة الفلسطينية حقوقها، وكانت وما زالت محل تقدير واحترام، وكانت تحمل السلاح للدفاع عن الدين والوطن من خوله بنت الأزور إلى دلال المغربي التي كانت أول رئيسة لدولة فلسطين، إلى الأخت آمنه سليمان (آمنة جبريل) رفيقة الأخ علي أبو طوق في حصاره كما الأم الفلسطينية التي تستقبل إبنها الشهيد بالزغاريد . 

وأكَّدت ان حركة "فتح" تحتفل باليوم العالمي للمرأة لتأكيد دور المرأة في المجتمع فهي الطبيبة والمعلمة والمهندسه والعاملة وهي الأم ولكي تتمكن المرأة من صنع مستقبلنا الوطني يجب ان تنخرط في كل مجالات العمل لتنير مستقبل أجيالنا القادمة وتكون مدرسة تخرج أجيال طيبة الأعراق . 

وأكَّدت عزام ان المرأة الفتحاوية متمسكه بالثوابت الوطنية وبشرعية منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الوحيد لشعبنا برئاسة الثابت على الثوابت الأخ الرئيس محمود عباس أبو مازن حامي القضية والهوية الفلسطينية. داعية إلى رص الصفوف ونبذ التفرقة وتعزيز الوحدة الوطنية لاقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس .