بمناسبة يوم المعلم، وتقديرًا لمقامه السامي ودوره الطليعي في تنشئة الأجيال وصناعة العقول، زار وفدٌ من المكتب الطلابي الحركي المدارس والثانويات التابعة لوكالة الأونروا في الشمال لمعايدة الإدارات والطواقم التعليمية اليوم الثلاثاء ٧-٣-٢٠٢٣. 

شارك في الزيارات كلٌّ من عضو قيادة المكتب الطلابي الحركي- إقليم لبنان محمود حسين وأمين سرّ المكتب الطلابي الحركي في الشمال أسامة أبو حرب وأمناء سرّ المكاتب الطلابية في الشعب التنظيمية (نهر البارد- البداوي- طرابلس) إلى جانب كوادر طلابية. 

وقدّم الوفد دروعًا تكريميةً لإدارات المدارس والثانويات (عمقا، الناصرة، جبل طابور، طوباس، الرملة، المزار، مجدو، اللد، رفح، المجدل، عين كارم، المنارة، كوكب، بتير، البطوف، غزة)، وإدارة مركز سبلين (حرم الشمال) عربون وفاء ومحبة وتقدير لجهودهم المتواصلة في تنشئة أجيال النّصر والتحرير والعودة. 

وإلى جانب هذه المبادرة كرّم المكتب الطلابي مديرة التربية والتعليم في الشمال المربية الفاضلة فاطمة عودي تقديرًا لجهودها وعرفانًا بما تقوم به من جهود مؤثرة في إنجاح المسيرة التربوية. 

وأشار أسامة أبو حرب إلى أن إحياء المكتب الطلابي ليوم المعلم يعكس إيماننا بعظمة الرسالة والأمانة التي يحملها المعلم إلى جانب دوره النضالي في الدفاع عن قضية شعبنا الفلسطيني.