زارَ وفدٌ قياديٌّ من حركة "فتح" يتقدمه قائدها العسكري والتنظيمي في منطقة صور جنوبي لبنان اللواء توفيق عبدالله مدينة بنت جبيل، اليوم السبت ٢٢-١-٢٠٢٢، حيث قدّم واجب العزاء بالراحل المناضل الكبير "السيد يوسف نور الدين بوصي" الذي توفاه الله يوم الخميس في الاغتراب بعد صراع مرير مع المرض، وشيع اليوم. 

 

وقدم اللواء توفيق عبدالله التعازي بالراحل "السيد يوسف بوصي" بِاسم قيادة حركة "فتح" في لبنان ومنطقة صور، وبِاسم الشعب العربي الفلسطيني لأفراد عائلة بوصي وأهالي مدينة بنت جبيل وجبل عامل بوفاة فقيدهم الراحل الكبير "السيد يوسف نور الدين بوصي" منوهًا بدوره الطليعي بالوقوف إلى جانب الثورة الفلسطينية وقيادتها التاريخية ومناصرته لشعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة، ومعتبرًا أنَّ رحيلة خسارة كبيرة للشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني.

 

ومن ثم توجه الوفد الفتحاوي برفقة عدد من عائلة الراحل الكبير وأهالي بنت جبيل إلى مقبرة المدينة، حيث وضعوا إكليلاً من الزهور على ضريح شهيد فلسطين ولبنان الراحل المناضل الكبير "السيد يوسف نور الدين بوصي".

 

ونقل اللواء توفيق عبدالله التعازي الحارة من قيادة وكوادر ومناضلي حركة "فتح" في لبنان إلى عائلة الراحل وعموم أهالي مدينة بنت جبيل والجنوب اللبناني الأوفياء الذين احتضنوا الشعب الفلسطيني وثورته المعاصرة منذ انطلاقتها.

 

بدورهم عائلة الراحل السيد بوصي شكروا الوفد الفتحاوي على هذه اللفتة الكريمة التى تدل على وفاء أبناء حركة "فتح" لإخوانهم المقاومين اللبنانيين الذين قدموا التضحيات من أجل قضية العرب والمسلمين القضية الفلسطينية، وحمَّلوا الوفد تحيات مدينة بنت جبيل وأهلها إلى الشعب الفلسطيني الشقيق في فلسطين ولبنان وأماكن وجوده كافةً.