أحيت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" - شعبة الرشيدية مناسبة عيد الأضحى المبارَك بمسيرة أكاليل حاشدة انطلقت من أمام مقر قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان إلى مقبرة شهداء الرشيدية صباح اليوم الثلاثاء ٢١-٨-٢٠١٨، يتقدَّمها عضو المجلس الثوري للحركة الحاج رفعت شناعة، وقيادة حركة "فتح" - منطقة صور التنظيمية والعسكرية، وأمناء سر فصائل "م.ت.ف" على مستوى الساحة والمنطقة والشُّعَب، وكوادر وضُبّاط وجنود حركة "فتح"، وحشدٌ من جماهير شعبنا المناضل متوجهة.

وبالمناسبة كانت كلمة ألقاها عضو قيادة حركة "فتح" - شُعبة الرشيدية الأستاذ محمد دراز هنَّأ فيها الشعب الفلسطيني وأُمَّتينا العربية والإسلامية وحركة "فتح" بعيد الأضحى المبارك، وتمنَّى من الله أن يُعيدَه علينا في العام القادم وفلسطين محرَّرة من دنس الاحتلال الإسرائيلي الغاشم والعَلم الفلسطيني يرفرف عاليًا فوق مآذن ومساجد وكنائس وأسوار القدس الشريف العاصمة الأبدية لدولة فلسطين المستقلة مُثمِّنًا الجهود المبذولة لاستعادة وحدتنا الوطنية وتحقيق المصالحة ومؤكِّدًا رفض (صفقة القرن) والمفاوضات الثُّنائية الجانبية مع الاحتلال الصهيوني.

ثُمَّ ألقى الحاج رفعت شناعة كلمة "م.ت.ف" وحركة "فتح"، فلفت إلى أنَّ القضية الفلسطينية تمرُّ اليوم بأحلك الظروف، وأنَّ جميع محاولات تمرير (صفقة القرن) إنَّما هي مؤامرات تصبُّ في خدمة المشروع الصهيوني القاضي بإقامة دولة يهودية من النيل إلى الفرات، وأكَّد أنَّ كلَّ مَن يسير في هذا الركب هو في صف الاحتلال.

وأضاف: "نحنُ بحاجة لتوجيه شبابنا باعتبارهم القادة المستقبليين للحركة على أن يسيروا على الطريق الذي سار عليه قادة الحركة الأوائل، فمشوارنا ما زال طويلاً". ونوَه بالجهود المبذولة من قِبَل قيادتنا الفلسطينية وعلى رأسها سيادة الرئيس محمود عبّاس لإنهاء الانقسام وتمتين الجبهة الفلسطينية الداخلية.

وختمَ شناعة كلمته مُهنِّئًا أُمَّتينا العربية والإسلامية وشعبنا الفلسطيني بحلول عيد الأضحى المبارَك، وتمنَّى أن يكون احتفالنا بالعيد في العام القادم في القدس الشريف عاصمة الدولة الفلسطينية المستقلة المحرَّرة من دنس الاحتلال.

#شدي_حيلك_يا_بلد
#القدس_عاصمة_فلسطين_الأبدية
#إعلام_حركة_فتح_لبنان