التقى عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" عزّام الأحمد نائبَ الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين فهد سليمان، يوم الاثنين 16-7-2018، في مقرّ سفارة دولة فلسطين، بحضور سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" فتحي أبو العردات، وأمين سر حركة" فتح" - إقليم لبنان حسين فيّاض وأعضاء المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية علي فيصل وإبراهيم نمر وعدنان يوسف.
وجرى خلال اللقاء بحثُ الأوضاع على الساحة الفلسطينية والاعتداءات الإسرائيلية المستمرّة ضدَّ أبناء شعبنا ومقدّساته الإسلامية والمسيحية، والصمود والتصدي البطولي لأبناء شعبنا من خلال مقاومته الشعبية في وجه آلة القتل والتدمير الإسرائيلية.
كما تمَّ التأكيد على رفض شعبنا وقيادته لكلِّ ما يُحاك من مخطّطات وصفقات مشبوهة تستهدف قضيّتنا ومشروعنا الوطني، والتمسُّك بحقوقنا الوطنية في الحُريّة والعودة والاستقلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
كذلك شدَّد المجتمعون على ضرورة تحقيق الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام وتنفيذ مقرّرات المجلس الوطني الفلسطيني في هذا الصدد. وحيّوا صلابةَ وصمودَ أبناء شعبنا بتصديهم ومقاومتهم الشعبية لحماية أرضهم في مواجهة الاستيطان الاستعماري متمسّكين بثوابتنا الوطنية ومؤكّدين الاستمرار بالنضال حتى تحقيق أهدافنا الوطنية في الحُريّة والاستقلال والعودة وإنهاء الاحتلال وإنجاز الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.


#شدي_حيلك_يا_بلد 🇵🇸
#القدس_عاصمة_فلسطين_الأبدية
#إعلام_حركة_فتح_لبنان