عقدَ سعادة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور وأمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في لبنان فتحي أبو العردات لقاءً ضمَّ كلّاً من أمين سر حركة "فتح" – إقليم لبنان حسين فيّاض وأعضاء قيادة الإقليم وأمناء سر المناطق التنظيمية في لبنان، وذلك في مقرِّ سفارة دولة فلسطين في بيروت اليوم السبت 30-6-2018.
بدايةً وضعَ السفير دبور قيادة حركة "فتح" في صورة آخر المستجدّات على الساحة الفلسطينية، وتحدَّث عن أبرز المخاطر التي تتعرَّض لها القضية الفلسطينية والمحاولات الجارية لتدمير المشروع الوطني الفلسطيني عبر السعي لتمرير ما يُسمَّى بـ"صفقة القرن"، والتي بدأت مفاعيلها تتَّضح على الأرض.
وأشاد المجتمعون بالموقف الثابت والصّلب للرئيس محمود عبّاس الذي يقف سدًّا مَنيعًا في وجه المشروع التصفوي لقضيّتنا مؤكِّدين أنَّ شعبنا بصموده وبسالته ووقوفه إلى جانب قيادته حتمًا سيُسقِط هذه المشاريع كما أسقط ما سبقها من مؤامراتٍ تعرَّضت لها قضيّتنا الوطنية.
وأشادوا بالموقف البطولي لشعبنا في الداخل، وفي الشتات أيضًا، والذي تجلَّى بوقفة الوفاء التي نُظِّمَت أمام سفارة دولة فلسطين في لبنان تأكيدًا على دعم القيادة الفلسطينية، والوقوف خلفها بقوّة، والتمسُّك بالوحدة الوطنية والعودة، ووجَّهوا التحيّة لكلِّ مَن شاركَ في هذه الوقفة.
وشدَّد اللقاء على أهميّة شحذ الهِمَم للاستمرار في تحصين البيت الفلسطيني وضرورة التحلِّي بالحيطة واليقظة والحذر والاستعداد الدائم للتصدي لما يُحاك في الخفاء لتمرير أيّة مشاريع مشبوهة تستهدف حقوقنا المشروعة غير القابلة للتصرُّف، وفي مقدّمتها القدس وعودة اللاجئين، وإنجاز الدولة، وللحفاظ كذلك على استقرار مخيَّماتنا في لبنان وعدم السماح بالعبث بأمنها، ولدعم السِّلم الأهلي.

#شدي_حيلك_يا_بلد
#القدس_عاصمة_فلسطين_الأبدية
#إعلام_حركة_فتح_لبنان