استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم السبت، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، الوفود العربية المشاركة في المؤتمر العربي الـ15 للطب ألمخبري، الذي عقد في مدينة رام الله بتنظيم من نقابة الطب ألمخبري الفلسطينية.

وضمت الوفود العربية ممثلين عن: لبنان، والمغرب، ومصر، والأردن، وتونس، بالإضافة إلى الاتحاد العربي للكيمياء السريرية والطب ألمخبري، وأعضاء الاتحاد الدولي للكيمياء السريرية والطب المخبري، ونقابة الطب ألمخبري برئاسة النقيب أسامة النجار.

ورحب سيادته بالوفود المشاركة، في بلدهم الثاني فلسطين، مؤكدا أهمية مثل هذه الزيارات في دعم صمود الشعب الفلسطيني، وتثبيت وجوده في وجه المحتل.

وأشار الرئيس، إلى ضرورة تكثيف زيارات الأشقاء العرب لفلسطين، ليروا الواقع الذي يعيشه الشعب الفلسطيني تحت الاحتلال، لينقلوا معاناته إلى إخواننا العرب والعالم.

بدورهم شكر أعضاء الوفود العربية، سيادته والشعب الفلسطيني على حفاوة الاستقبال الذي لاقوه في فلسطين، مؤكدين أنّ زيارتهم تأتي للتضامن والوقوف مع الشعب الفلسطيني وحقه في الحرية والاستقلال.

وأكّد رئيس نقابة الطب ألمخبري أسامة النجار، إنّه لولا الدعم المستمر من قبل سيادته للقطاع الصحي، وتحديدا لنقابة الطب ألمخبري، لما استطاعت النقابة حمل أمانة الاتحاد العربي للطب ألمخبري للدورة المقبلة.

وحضر اللقاء، أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم، ومفوض المنظمات الشعبية في اللجنة المركزية لحركة فتح توفيق الطيراوي